الأخبارسلايدر

الفنانة عبير بيبرس تقتل زوجها بزجاجة مكسورة .. ماذا قالت في التحقيقات؟ (القصة كاملة)

كتبت ــ سهير مجدي 

قررت النيابة العامة حبس الممثلة الشابة عبير بيبرس، على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها بطعن زجاجة مكسورة في صدره فتوفي داخل منزل الزوجية في البساتين أثناء مشاجرة نشبت بينهما. وأكدت مصادر قضائية، أن قاضي المعارضات جدد حبس المتهمة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

أقوال المتهمة عبير بيبرس في التحقيقات

واعترفت الفنانة الشابة في التحقيقات بقتل زوجها، قائلة: “كان بيضربني وهو عايش كل يوم على أي حاجة، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن منه لله بقى”. مؤكدة أن حادث القتل كان صدفة بحسب وصفها.

وأضافت المتهمة أثناء التحقيقات أن الجريمة ارتكبت في غفلة منها، بغرز زجاجة فى صدره، بعد أن صفعها على وجهها، موضحة أنها لم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها وأمسكت زجاجة بعد أن كسرتها ثم غرزتها في جسده.

تجديد الحبس من قاضي المعارضات

وعقب انتهاء المتهمة من اعترافاتها أمام قاضي المعارضات، قرر تجديد حبسها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

بلاغ من الأهالي لقسم شرطة البساتين

وتلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من أهالي المنطقة، بوجود شخص متوفى بعقار في شارع شوقي عبد المنعم تقسيم اللاسلكي دائرة القسم، بالانتقال والفحص، تم العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ، وبفحص الجثة، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحة النيابة بزينهم.

وبعد تحريات المباحث، وسؤال الأهالي، أكدت إحدى شهود العيان، إثيوبية الجنسية 30 سنة، وتعمل خادمة لدى الفنانة، ومقيمة بذات العنوان. الواقعة، وتطابقت شهادتها مع أقوال المتهمة.

اقرأ أيضًا 

مجلس النواب يقر قانونًا يمنع ضباط الجيش من الترشح لأي انتخابات إلا بموافقة “الأعلى للقوات المسلحة”

رئيس الوزراء: هناك أحياء لن يُسمح بالبناء السكني بها لأنها وصلت إلى كثافاتها القصوي 

وزير الإعلام: كورونا مرض صعب وأنا وأسرتي كلها مصابين

استشهاد مصري في الكويت دهسًا بسيارة بعد دفاعه عن مقر عمله

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى