الأخبار

مجلس النواب يناقش الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة اليوم

تناقش لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب،اليوم، برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي مشروع القانون المُقدم من النائبة مرثا وأكثر من 60 نائبًا بما يعادل أكثر من عشر عدد أعضاء المجلس بشأن إنشاء اللجنة العليا للإرشاد.

النواب يناقش الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة اليوم
النواب يناقش الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة اليوم

و تمت دعوة اللواء جمال عوض رئيس هيئة التأمينات والمعاشات بعد غدٍ الاثنين لاستيضاح الخدمات المقدمة من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية للأشخاص ذوي الإعاقة والمسنين ومدى توفير الإتاحة اللازمة لهم.

مجلس النواب يناقش الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة اليوم

وتمت دعوة الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية الثلاثاء المقبل لاستيضاح سياسة الوزارة بشأن استخراج بطاقات تموينية للأسر الأولى بالرعاية.

وفي ذات السياق، تناقش لجنة الشئون الاقتصادية في مجلس النواب، برئاسة الدكتور أحمد سمير صالح، غدًا الأحد 14 نوفمبر مشروع القانون المقدم من النائب أحمد بهاء شلبي وآخرون معه بشأن تنظيم منح حقوق امتياز العلامات التجارية من حيث المبدأ.

وتنظر اللجنة بعد غدٍ الاثنين في طلب الإحاطة المقدم من النائب أمل عصفور بشأن المشكلة في الموقف الحالي لميناء غرب بورسعيد وموقف شركة غرب بورسعيد لتداول الحاويات.

وتتابع النظر في طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد فرغلي بشأن الانخفاض الملحوظ في معدل تداول الحاويات بميناء غرب بورسعيد بشركة بورسعيد لتداول الحاويات بما ينعكس على ما يتم تداوله بشكل عام لميناء غرب بورسعيد.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

لخدمة أصحاب الهمم .. تفاصيل إطلاق شرطة دبي تطلق جهاز “لبّيه”

تخفيضات السكة الحديد لذوي الاحتياجات الخاصة بالقطارات المكيفة والعادية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى