خدماتسلايدر

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للموظفين بالدولة

كتبت: آمال زغلول 

تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للموظفين والعاملين بالدولة يوم الثلاثاء المقبل الموافق  21 من الشهر الجاري ولمدة 5 أيام، بهدف منع تجمع العاملين أمام ماكينات الصراف الآلي، طبقا للخطة التي وضعتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.

وطالبت وزارة المالية الموظفين بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي أثناء صرف مرتباتهم، مؤكدة أن الرواتب متاحة في أي وقت اعتبارًا من التاريخ المحدد للصرف.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للموظفين بالدولة

كما أعلنت وزارة المالية، بأنه سيتقاضى أكثر من 60 وزارة حكومية رواتبهم على مدار ثلاثة أيام تبدأ من 21 سبتمبر وحتى يوم 23 من الشهر الجاري. وسيتم أيضا صرف رواتب 20 وزارة وهيئة بالمجموعة الثانية، ثم صرف 13 هيئة ووزارة في اليوم الثالث للمجموعة الثالثة.

أما باقى موظفي الدولة الذين لم يتمكنوا من صرف رواتبهم خلال هذه التواريخ، سيتم صرف باقي المرتبات على مدار يومين 26 و27 سبتمبر2021 .

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للموظفين بالدولة
موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للموظفين بالدولة

 

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للهيئات والوزارات المختلفة كالآتي:

الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021

يتم  صرف مرتبات العاملين في وزارات الصحة والاتصالات والقوى العاملة والداخلية والتضامن الاجتماعي والتموين والنقل والإنتاج الحربي والهجرة وشؤون المصريين بالخارج وشؤون مجلس النواب وقطاع الأعمال العام والأوقاف والثقافة والآثار والإسكان والتجارة والصناعة والطيران المدني والبيئة والسياحة والبترول.

كما سيتم أيضا صرف مرتبات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس الأعلى للصحافة والمجلس القومي لحقوق الإنسان والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني والجهاز المركزي للمحاسبات والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي ومجلس النواب.

الأربعاء الموافق 22 سبتمبر 2021

يتم صرف مرتبات العاملين في الدولة الأربعاء الموافق 22 سبتمبر 2021 لعدد من الوزارات والجهات وهي: وزارات التعليم العالى والتنمية المحلية والعدل والكهرباء والتخطيط والاستثمار والتعاون الدولي.

وأيضا النيابة العامة وهيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة ومجلس الدولة وهيئة الرقابة الإدارية والهيئة العامة للرقابة المالية والمحكمة الدستورية العليا ودار الإفتاء المصرية واللجنة العليا للانتخابات ومعهد الخدمات المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

الخميس 23 سبتمبر 2021

يتم صرف مرتبات العاملين في الدولة يوم الخميس الموافق 23 سبتممبر 2021   في عدد من الوزارات والجهات المختلفة الآتية: وزارات التربية والتعليم والزراعة واستصلاح الأراضي والموارد المائية والرى والخارجية والشباب والرياضة والمالية، وسيتم أيضا صرف مرتبات الأزهر الشريف ورئاسة مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية وباقي الجهات والهيئات التابعة لها.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

عميد آداب القاهرة: إنشاء مقر لخدمة الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بالكلية

ليلى إبراهيم شلبي: قضية ذوي الإعاقة أحد أهم القضايا الاجتماعية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى