سلايدررياضة

موعد مباراة النادي الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا 2021

 

يترقب جمهور المارد الأحمر موعد مباراة النادي الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا 2021 . وحقق فريق الأهلي الفوز على حساب فريق الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من منافسات بطولة الدوري المصري.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 27 محتلا المركز الثاني بعد أداء 11 مباراة في حين واصل الإسماعيلي في المركز 16 برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة النادي الأهلي وفيتا كلوب

ويواجه الأهلي في المباراة المقبلة فريق فيتا كلوب في لقاء مصيري بدوري أبطال افريقيا قبل التوقف الدولي لنهاية شهر مارس ويقام لقاء الأهلي وفيتا كلوب يوم الثلاثاء 16 مارس 2021  في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وينضم لاعبو الأهلي للمنتخبات في فترة التوقف المقبلة قبل العودة مجددا في بداية شهر أبريل لمواجهة المريخ السوداني بالجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا.

حرص محمود عبد المنعم كهربا، جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على دعم زملائه عقب الفوز على الإسماعيلي.

ووجه كهربا رسائل لثلاثة من زملائه في الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشر كهربا صورة للمغربي بدر بانون عبر حسابه الرسمي معلقًا: «مبروك يا هداف»، كما وجه رسالة لزميله صلاح محسن صاحب هدف المباراة الثاني: «الفايق».

وجاءت ثالث رسائل كهربا لزملائه في الأهلي من نصيب رامي ربيعة بصورة وتعليق: «حمدلله على السلامة يا حبيبي».

كما وضعت شركة “استادات القابضة” اللمسات الأخيرة والتجهيزات الخاصة بافتتاح فرع النادي الأهلي الجديد في مدينة طيبة بالأقصر والذي سيتم افتتاحه بشكل رسمي اليوم الخميس، والذي يأتي ضمن مشروعات الوحدة الاقتصادية بين الأهلي والشركة.

ومن المنتظر أن يحضر افتتاح الفرع الجديد، الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والأستاذ سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة ستادات والعضو المنتدب لها، بالإضافة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، حيث سيلقي كل منهما كلمة في الافتتاح.

ويلقي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كلمة في افتتاح الفرع الجديد، كما يلقي المهندس سيف الوزيري رئيس شركة استادات القابضة كلمة يستعرض فيها التحضيرات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

مبادرة معًا نستطيع تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفر لهم فرص عمل

ذوي الاحتياجات الخاصة .. أسوان تلزم المؤسسات بنسبة الـ 5% ومحاضر للمخالفين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى