الأخبارسلايدر

لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة .. تدشين حملة «اطمن إحنا معاك» بالبحر الأحمر

دشن حزب الشعب الجمهوري في البحر الأحمر “أمانة سفاجا”، حملة “اطمن إحنا معاك” لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، تحت رعاية  النائب محمد سعيد الدابي، عضو مجلس الشيوخ ووكيل لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، وأمين عام الحزب بالبحر الأحمر.

وأكد الدابي زيادة الوعي والتعريف بأهمية الحقوق التي يكفلها لهم المجتمع، ودمج الأشخاص من ذوي القدرات الخاصة في المجتمع.

2 3

وأكد  اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، أن الحملة يجب أن تكون ترجمة للقيم الأخلاقية السائدة في المجتمع المصري، معلنا وضع الحملة تحت رعايته في سفاجا، مقدما الشكر لقيادات وأعضاء الحزب.

من ناحيته، أكد أحمد إسماعيل أمين الحزب بسفاجا، أن الحزب بصدد تنظيم سلسلة من الحملات لإبراز دور الأشخاص من ذوي القدرات الخاصة في كافة الجوانب الاجتماعية والخيرية، مشيراً إلى الرغبة الصادقة من قيادات الحزب لرسم البسمة على وجوههم ليزداد حماسهم.

3 5

دعم الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة 

فيما أكد محمود ورداني، أمين لجنة ذوي القدرات الخاصة، أن هذه الحملة هي دعم وتمكين ودمج الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة مع ذويهم من أفراد المجتمع وتغيير النظرة الاجتماعية السائدة عنهم.

وأشار إسلام الخبيري، أمين الشباب إلى أن الحملة تهدف إلى إبراز الدور الفعال والحيوي لهذه الفئة من المجتمع ورفع الوعي وتغير المواقف والأفكار النمطية.

4 3

وأكدت دعاء عبد الباسط، أمينة الفتيات بالحزب، أن الحملة لن تتوقف عند هذا الحد، وأن أمانة الفتيات بصدد إعداد دورات تدريبية تخاطب وتنمي مهارات غير القادرين من ذوي القدرات الخاصة في سفاجا.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

تحسين الخدمة الطبية لذوي الإعاقة .. تفاصيل ندوة طب جامعة عين شمس

ذوي الاحتياجات الخاصة .. بنك QNB يخصص 33 فرعًا لتقديم الخدمات لأصحاب الهمم (قائمة كاملة)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى