الأخبارسلايدر

علوم ذوي الإعاقة بالزقازيق: تنظيم ماراثون رياضي للجري الثلاثاء المقبل للأطفال

 

تنظم كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل بجامعة الزقازيق، ماراثون رياضي للأطفال ذوي الهمم، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 من شهر مايو الجاري.

حيث صرح الدكتور إيهاب الببلاوي، عميد الكلية ومستشار رئيس الجامعة للإعاقة، إن الكلية ستنظم ماراثون رياضي للجري، الثلاثاء المقبل، للأطفال ذوي الهمم، وذلك تحت رعاية معالى الأستاذ الدكتور/ عثمان شعلان رئيس الجامعة، وسعادة الأستاذة الدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأشار إلى أن الماراثون الرياضي يستهدف قرابة (10) طفلاً من الذين تتراوح أعمارهم من 5 – 10 أعوام من متلقي الخدمات بالمعامل المتخصصة بالكلية بالاشتراك مع أطفال مدرسة التربية الفكرية بمدينة الزقازيق.

مارثون ذوي الإعاقة يبدأ من أمام مبني الكلية بالحرم الجامعي

وذكر أن ماراثون الجري سيبدأ من أمام مبني الكلية بالحرم الجامعي وحتى مبنى كلية التربية الرياضية، وأن الأطفال المشاركين في الماراثون من ذوي الإعاقات الذهنية واضطراب التوحد، بمعدل (٢٠) طفلاً من المعامل المتخصصة بالكلية و(٢٠) طفلاً من مدرسة التربية الفكرية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

أسعار الذهب اليوم السبت في مصر 14-5-2022

محافظ سوهاج: حل مشاكل ذوي الإعاقة أولوية وعقد اللقاء بشكل دوري معهم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى