الأخبارسلايدر

محافظ سوهاج: حل مشاكل ذوي الإعاقة أولوية وعقد اللقاء بشكل دوري معهم

 

التقى اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم بمكتبه، عددا من الأشخاص ذوي الإعاقة من مختلف مراكز المحافظة، لبحث مطالبهم وحل شكواهم.

يأتي ذلك ضمن اللقاءات الجماهيرية التي تعقد بشكل دوري؛ للتواصل مع المواطنين وبحث مطالبهم، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد عبد الهادي المشرف العام على الملف، ومحمد أبو العجب مسئول شئون ذوي الإعاقات بديوان عام المحافظة.

تنوع طلبات ذوي الإعاقة 

واستمع الفقي إلى شكاوى وطلبات الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، التي تنوعت بين طلبات للعلاج على نفقة الدولة، وطلبات الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، واستخراج كارت خدمات متكاملة، وطلبات للحصول على أجهزة تعويضية، وكراسي متحركة، ومساعدات اجتماعية، وطلبات أخرى متنوعة.

وتمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها ذوي الهمم، حيث تم تسليم عدد من الكراسي المتحركة، وتوفير بعض طلبات العلاج الفورية، وجلسات العلاج الطبيعي والتخاطب بالمجان، وإحالة بعض الطلبات التي تحتاج إلى الدراسة الى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

زواج ذوي الإعاقة .. «القومي للمرأة» يطالب بتنظيم الإجراءات

مجلس الشيوخ يناقش نقل تبعية صندوق ذوي الإعاقة لرئيس الجمهورية

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى