خدماتسلايدر

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2021

كتبت: آمال زغلول 

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2021، أعلنت عنه الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، بدءًا من يوم  الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021، لنحو 10 ملايين و500 ألف مواطن، وذلك من خلال تحويل جميع الحسابات الخاصه باصحاب المعاشات على البنوك ومكاتب البريد.

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2021
موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2021

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2021

وقالت التأمينات الأجتماعية، مع بدء موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2021 يمكن لأصحاب المعاشات صرف المعاش من مكاتب البريد أو أي ماكينه صراف الي «ATM» أو من منافذ شركات فوري، أو من محفظة الهاتف المحمول، وذلك للتسهيل على المواطنين، وأيضا في ظل التحول الرقمي الذي تتبناه الدولة لإتاحة البدائل الإلكترونية.

خطوات تحويل المعاش للمحفظة الإلكترونية مع بدء موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2021

يتوجه صاحب المعاش أو المستفيد إلى أقرب فرع لشركة المحمول التابع له خط الهاتف المحمول لفتح محفظة إلكترونية، والتوقيع على طلب صرف المعاش على محفظة الهاتف المحمول .

أيضا أوضحت الهيئه القوميه للتأمينات، أن تحويل بطاقة صرف المعاش العادية إلى بطاقة ميزة تمكن صاحب المعاش من إجراء عملية الشراء وسداد جميع المستحقات عن طريق تلك البطاقة التى يوفرها البنك المركزي، بما يضمن السهولة واليسر في عمليات الصرف والحصول علي كافة مزايا كارت ميزة.

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2021
موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2021

وعن كيفية التحول إلى الصرف بكارت ميزة يتبع الخطوات التالية:

  1. علي صاحب المعاش او المستفيدين التوجه لأي بنك قريب إلي محل سكنه ويطلب الحصول على  كارت ميزة .
  2. ثم يقوم  صاحب المعاش أو المستفيد منه بإخطار مكتب التامينات برقم الكارت المطبوع ومن ثم يتم تحويل المعاش المستحق من الشهر التالي فورًا.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

القوى العاملة: تعيين 2690 شاباً.. بينهم 29 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنوفية

بسبب غرق شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة .. حبس يوتيوبر شهير

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى