سلايدرتقارير

بسبب غرق شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة .. حبس يوتيوبر شهير

 

قضت محكمة طنطا، بمعاقبة يوتيوبر بالحبس ثلاث سنوات هو وزميله لتسببهما في غرق شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، بإحدى الترع أثناء تصوير المشاهد ونشرها على صفحته.

مصرع شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة 

تلقى مدير أمن الغربية،  إخطارا من مأمور مركز طنطا، يفيد بورود بلاغات من الأهالى، بمصرع شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة يدعى” شريف على بركات الغريب” يبلغ من العمر 21 سنة غرقا فى مياه ترعة ام ربيعة، بعزبة بكير بقرية شوبر التابعة لمركز طنطا.

وتم انتشال الجثة من الترعة، ومن جانبها  أسرة الشاب من” ذوي الاحتياجات الخاصة”  يقطن بإحدى العزب التابعة لمركز طنطا،  بعد وفاته غريقا بإحدى الترع بالقرية ودفنه بعدة أيام تتهم فيه شخصين وآخرين بالتسبب في وفاته وإلقاؤه في مياه الترعة، من أجل تصوير أحد المشاهد ليوتيوبر من أهالي القرية لتمثيل مشهد إنقاذه لتسجيل نسبة مشاهدات عالية للفيديو الذي تم تصويره وراح ضحيته ابنهم الشاب المعاق ذهنيا.

وتولت النيابة التحقيقات، وقدمت الأسرة فلاشة عليها تسجيلات وأقوال عدد من الشهود الذين يثبتون صحة الواقعة،  أكدوا أن المجني عليه تم استدراجه حتى سقط في المياه، وطلبت سماع أقوالهم  الشهود، وأحالت النيابة القضية التي حملت رقم 9111 جنح مركز طنطا لسنة 2021م  إلى محكمة الجنح ، التى أصدرت حكمها المتقدم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

عن تكنولوجيا ذوي الاحتياجات الخاصة .. ورشة عمل لجمعية اتصال

لذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل اليوم الترفيهي بقصر ثقافة المنوفية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى