الأخبارسلايدر

لمبدعي ذوي الهمم .. تفاصيل المؤتمر الدولي الثاني لملوك الارادة

 

عقد المؤتمر الدولى الثانى لملوك الارادة من مبدعى ذوي الهمم برئاسة الإعلامى سامح دراز وذلك بفندق بيراميزا الدقى حيث كرم مجموعة كبيرة من أصحاب البصمات والدور الايجابى فى المجتمع، بينهم كابتن هالة عبد السلام بطلة الجمهورية فى العاب القوى والتى كرمت من الرئيس عبد الفتاح السيسى لتميزها.

كما شمل التكريم كابتن خالد عبد السلام الذى تحدى الصعاب فهو يعتبر كلمة السر لكل ذوي الهمم لتحدى المستحيل وبث الامل بداخلهم لقهر الكرسى والوصول الى البطولة وابرام تواضروس الذى يعانى من ضمور فى العضلات ومع ذلك اصبح

محمد العايدى من متحدي الإعاقة عمل خبيرًا للتنمية البشرية ومذيع باحدى القنوات العربية وإعاقته ودرس الميتافيزيقا وألف العديد من الكتب وصبرى مبروك الذى يشارك فى منتدى شباب العالم بصفة دورية كرمز للتحدى وعصام الدين الذى تخرج فى كلية التجارة جامعه عين شمس وحصل على دبلومتين ويستعد للدكتوراه.

كما شارك العديد من الأطفال المتميزين منهم الطفل عمر عبد الرحمن بطل الجمهورية فى العدو (من 400 لـ 800 متر ).

كما أنه يشارك بمنتاجاته التى يصنعها من الشمع فى معارض تراثنا وديارنا والطفل مصطفى حسام بطل الفروسية ومريم أول متلازمة داون تلتحق بكلية الفنون الجميلة.

وهبة أسعد خريجة كلية الاعلام وقدمت العديد من المؤتمرات ومحمد سيد الذى يعانى من التوحد ومع ذلك أتقن خمس لغات وشارك فى الاستعراضات التى قدمت أمام الرئيس السيسي، وتم أختياره ملك جمال التوحد.

دراز: مستمرون في دعم ذوي الهمم

وقال الإعلامي سامح دراز رئيس المؤتمر “اننا مستمرون في دعم ذوي الهمم تماشيا مع توجهات الدوله وكذلك ايمانا منا بقدراتهم ومحاولة تحقيق طموحهم.

حضر المؤتمر الفنان محمد التاجى ودكتورة منى العقاد طبيبة الغلابة والدكتورة السفيرة ختوم على رئيس مفوضية الجمعية الدبلوماسية التونسية والاعلامية العراقية دعاء حاتم والعديد من الصحفيين والاعلاميين”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

إجراءات استثنائية لذوي الاحتياجات الخاصة بشمال شيناء بينها صندوق خاص

أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر 7 -11-2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى