الأخبارسلايدر

أوركسترا النور والأمل تقدم فقرة فنية باستاد القاهرة الدولي قبل القمة (صور)

 

قدمت أوركسترا النور والأمل فقرة فنية باستاد القاهرة الدولي قبل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي،وحرصت الأوركسترا على بدء فقراتها بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وبعدها قامت بعزف بعض المقطوعات الموسيقية المتنوعة قبل وصول الفريقين لملعب المباراة.
1 2
أوركسترا النور والأمل تقدم فقرة فنية باستاد القاهرة الدولي قبل القمة (صور)

أوركسترا النور والأمل من ذوي الهمم

تقدمت اوركسترا النور والأمل من ذوي الهمم، بعزف مجموعة من المقطوعات الموسيقية كانت بدايتها النشيد الوطني من أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

وحضرت الفرقة تمهيداً لانطلاق مباراة الأهلي والزمالك أمس على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

2 1
أوركسترا النور والأمل تقدم فقرة فنية باستاد القاهرة الدولي قبل القمة (صور)

يذكر النادي أن النادي الأهلي حقق فوزًا عريضًا أمس على غريمه التلقيدي نادي النادي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، سجل أهداف النادي الأهلي أليو ديانج، وأضاف الهدف الثاني علي معلول من ركلة جزاء، وعزز تقدم النادي الأهلي محمد شريف لينتهي الشوط الأول يثلاثية نظيفة.

414

وفي الشوط الثاني قلص الفارق لاعب الزمالك مصطفى فتحي، قبل أن يسجل أليو ديانج الهدف الثاني له والرابع لفريقه، وأضاف على معلول الهدف الخامس للمارد الاحمر، والثاني له، وقلص الزمالك الفارق بهدف من ركلة جزاء.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

هيئة ذوي الإعاقة بالكويت تقدم 16 خدمة أون لاين

جامعة سوهاج: سداد مصروفات 98 طالبًا من ذوي الإعاقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى