الأخبار

تكريم ذوي الإعاقة من أوائل الثانوية العامة

 

كرمت مؤسسة المرأة العربية اوائل الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة من ذوي الإعاقة وبحضور نائب سمو الأمير مرعد رئيس مجلس أمناء المجلس الاعلى لحقوق ذوي الاعاقة الاستاذ باسل الطراونة بحرم جامعة عمان الاهلية.

وفي بداية الاحتفال تقدم مدير عام المؤسسة اسماعيل الجراح بالشكر الموصول لجامعة عمان الاهلية على استضافة الإحتفال وبذل كافة الجهود لانجاحه.

تقديم التهنئة للمتفوقين من ذوي الإعاقة 

كما تقدم الجراح بالتهنئة والتبريك للطلبة المتفوقين من ذوي الإعاقة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

والقى راعي الإحتفال كلمة ترحيبية بالمتفوقين اثنى بها على جهودهم الموصوله في تحقيق نتائج متميزة في امتحان الثانوية العامة. ودعا الى تذليل العقبات وتحويلها الى قصص نجاح سطرتها عزيمتهم.

وفي بداية كلمته نقل نائب سمو الامير مرعد التهنئة والتبريكات الى الطلبة المتفوقين وذويهم ودعاهم الى التواصل الدائم مع المجلس لتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم الجامعية.

واضاف الطراونة ان سمو الأمير فخور بما يحققه الاشخاص ذوي الاعاقة في مختلف مناحي الحياة.

وفي نهاية الاحتفال كرم راعي الاحتفال رئيس الجامعة الطلبة بتوزيع الجوائز عليهم وعلى الشركات الداعمة للإحتفال ممثلة  بجامعة عمان الاهليه و شركة زين و بنك الاستثمار العربي الاردني والبنك الاردني الكويتي وشركة ليدرز وشركة كيمابكو.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغطهنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

جامعة سوهاج: ذوي الاحتياجات الخاصة في قلب اهتمامات الجامعة ونوفر لهم كل الدعم

القوى العاملة: تعيين 2537 شابا بينهم 29 من ذوي الاحتياجات الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى