الأخبارسلايدر

القوى العاملة: تعيين 2537 شابا بينهم 29 من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية، تعيين 2537 شابا،  بينهم 29 من ذوى الهمم والقدرات من خلال شهادات القيد “كعب العمل” المرتدة من القطاع الخاص لمكاتب التشغيل، وذلك من بين 7237 من راغبى العمل المسجلين بهذه المكاتب، فضلا عن توفير 49 فرصة عمل للشباب من الجنسين.

القوى العاملة: صرف منح للرعاية الاجتماعية والصحية للعمالة غير المنتظمة

وقالت مديرية القوى العاملة فى بيان إنه تم صرف منح للرعاية الاجتماعية والصحية للعمالة غير المنتظمة  المسجلة بالمديرية، منها صرف  23 منحة مولود، و8 منح  زواج، بإجمالى 70 ألف جنيه لـ31 عاملاً من المسجلين بالمديرية والذين بلغ عددهم 21355 عاملا.

وأوضحت إيمان السيد شحاته مدير المديرية، أن التقرير الشهري لإنجازات المديرية خلال شهر سبتمبر الماضي، أشار إلى  أن المديرية قامت بإجراء قياس مستوى مهارة 3054 عاملا على المهن المختلفة، واستخراج 3001 ترخيص بمزاولة الحرفة على المهن المختلفة ، وتوثيق شهادتين قياس مستوى المهارة للعمل بالخارج ، وتوجيه 28 خطابا لمهن غير خاضعة للقياس والمزاولة وغير واردة بالقرارات الوزارية فى هذا الشأن ، وتجديد 3 تراخيص عمل للأجانب .

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغطهنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

تفاصيل رسوم النظافة الجديدة .. الوحدات السكنية والتجارية والمنشآت الحكومية ( تصل لـ 20 ألف شهريًا)

منى سلمان: تقديم فعاليات ذوي الاحتياجات الخاصة الأقرب لقلبي (صور)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى