الأخبارسلايدر

تفاصيل حملة توعية ذوي الاحتياجات الخاصة بالوقاية من كورونا

 

كشفت محافظة المنيا تفاصيل حملة توعية ذوي الاحتياجات الخاصة بالوقاية من كورونا، بالإضافة إلى توضيح أهمية ترشيد استهلاك المياه.

تفاصيل حملة توعية ذوي الاحتياجات الخاصة بالوقاية من كورونا

اعلن المهندس رجب السعيد جبر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، قيام فريق التوعية بالشركة، بالتنسيق مع وحدة حقوق الإنسان التابعة لإدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، ومديريتى التربية والتعليم والصحة، وبرعاية منظمة الأمم المتحدة للطفولة ( ونيسف)، بتنفيذ حملة توعية بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، وذلك للتعريف بمخاطر تداعيات فيروس كورونا، وأهمية التطعيم بلقاح الفيروس التاجي.

عقد ندوة لطلبة المدرسة بمصاحبة مترجمي لغة الإشارة

بالإضافة إلى جانب التوعية بضرورة المحافظة على ترشيد استهلاك المياه، والاستخدام الأمثل للصرف الصحي، حيث تم إقامة عرض بسيارة التوعية المجهزة التابعة للشركة، وكذلك عقد ندوة لطلبة المدرسة بمصاحبة مترجمي لغة الإشارة، كما شملت الفعاليات تنفيذ مسرح للعرائس للتوعية بأهداف الحملة .

وأكد «السعيد» أن حملات التوعية تأتى توجيهات القيادة السياسية وتكليفات كلا من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة والعضو المنتدب بتنفيذ هذه الأنشطة مع بدء العام الدراسي الجديد 2021- 2022، للحفاظ على الماء والحفاظ على الطلاب من الإضابة بالفيروس التاجي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

ذوي الاحتياجات الخاصة .. تأهيل ملاعب كأس العالم 2022 لاستقبال كافة الإعاقات

القوى العاملة: نسعى لتوفير وظائف مناسبة لكل ذوي الاحتياجات الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى