خدماتسلايدر

رابط القنصلية المصرية في السعودية

 

أعلنت وزارة الخارجية عن رابط رابط القنصلية المصرية في السعودية لتقديم الخدمات للمصريين بالسعودية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رابط القنصلية المصرية في السعودية
رابط القنصلية المصرية في السعودية

وكتبت وزارة الخارجية في رسالة ترحيب بالموقع، قالت فيها: ترحب وزارة الخارجية بأبناء مصر في الخارج، ويسرها أن تعلن عن تدشين النسخة التجريبية للموقع الإلكتروني الخاص بالبعثات القنصلية في الخارج، بهدف تيسير الخدمات القنصلية، وتوفير منصة إلكترونية واحدة يستقي منها المواطن المعلومات الصحيحة الخاصة بالخدمات القنصلية التي تقدمها بعثاتنا المختلف.

إضافة إلى إتاحة النماذج الخاصة بتلك المعاملات بطريقة إلكترونية، وتضم المرحلة الحالية عدد محدود من القنصليات في إطار مراحل عدة ستضم بعثات أخري ويأتي تدشين هذا الموقع.

رابط القنصلية المصرية في السعودية

اضغط هنــــــــــــــــا 

 

يأتي ذلك ضمن سلسلة من أعمال التطوير التي تهدف إلى إنجاز الخدمات القنصلية في وقت أسرع والارتقاء بجودتها، انطلاقاً من دور وزارة الخارجية في خدمة أبناء مصر في الخارج، وربطهم بالوطن الأم، ليس فقط كواجب يفرضه حق المواطن المصري في الحصول على خدمة لائقة، وإنما كمصدر فخر للحكومة المصرية ولوزارة الخارجية وللقائمين على العمل القنصلي.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

طالب يطور كرسي متحرك لذوي الإعاقة بمحافظة القليوبية (صور)

بمركز الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة أسيوط .. تفاصيل ندوة “برنامج الأهداف 17”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!