الأخبارسلايدر

للتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل ورشة جامعة عين شمس

 

نظمت وحدة مناهضة العنف والتحرش بجامعة عين شمس بالتعاون مع مركز ذوي الاحتياجات الخاصة تزامنًا مع بداية العام الأكاديمي الجديد ورشة عمل للأخصائيين والأكاديميين بالكليات من مكاتب رعاية الشباب ومكاتب الدعم الأكاديمي وغيرهم من المنوطين بالتعامل مع ذوى الإعاقة.

جاء ذلك تحت رعاية محمود المتينى رئيس الجامعة  عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

خدمات وورش عمل لذوي الاحتياجات الخاصة 

وقالت هند الهلالى مدير وحدة مناهضة العنف والتحرش إن الوحدة برئاستها بالتعاون مع وحدة ذوى الاعاقة برئاسة  رنا الهلالى تقدم حزمة من الخدمات وورش العمل الموجهة الى الفتيات ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأضافت أن أولى الأنشطة بدأت بالورشة التى تعقد اليوم والتى تهدف إلى تدريب المشاركين على مهارات التواصل الفعال والطريقة السليمة لاستقبال الحالات التى تتعرض لأى من أنواع العنف او التحرش او التنمر داخل الجامعة ، مع تدريبهم علي كيفية ادارة الحالة و التعامل معها من الناحية النفسية والاجتماعية واحالتها الى وحدة مناهضة العنف لاتخاذ اللازم .

يحاضر فى ورشة العمل التى تمتد على مدار اليوم هند الهلالى مدير الوحدة ، عبدالوهاب جودة رئيس قسم الاجتماع السابق بكلية الآداب ،  ايهاب المصرى محاضر تدريبي بجامعة عين شمس،  أمانى عبد العال اخصائى نفسى اكلينيكى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

مجلس الدولة يؤكد أحقية ذوي الاحتياجات الخاصة في وظائف 5% بالجهات الحكومية والخاصة

فتوى تاريخية لذوي الاحتياجات الخاصة .. مجلس الدولة يؤكد إعفاء ذي الإعاقة 50% من الضرائب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى