رياضة

وزير الرياضة: بطولات ذوي الهمم في قلب عمل الوزارة وتقديم الدعم الكامل لتنظيمها

 

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن بطولات ذوي الهمم في قلب عمل الوزارة، مؤكدًا تقديم الدعم الكامل لتنظيم البطولات والفاعليات لدمج كل فئات ذوي الهمم.

ختام بطولة لبطولة النهار الأولى لذوي الهمم لكرة السلة بنات  

جاءت التصريحات خلال فعاليات اليوم الثاني والختامي لبطولة النهار الأولى لكرة السلة بنات لضعاف السمع تحت رعاية السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بالأسمرات وذلك في إطار الاهتمام بذوي القدرات والهمم بهدف توسيع قاعدة الممارسة ودمجهم في المجتمع وبث روح المنافسة الشريفة بينهم.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: إن الأنشطة والمشروعات التى تنفذها الوزارة لذوي الهمم تأتي فى مقدمة محاور عمل الوزارة وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتمكينهم من المشاركة في شتي مسارات العمل الوطنى وبناء العديد من حزم المشروعات المتكاملة والتى تنفذ خصيصا لهم.

وأشار الوزير إلى أنه تم الكشف على هامش البطولة عن 30 عائلة من سكان مدينة الأسمرات لضعاف السمع والنظر لمد يد العون والمساعدة لهم وتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لرعايتهم في إطار خطة الدولة المصرية للاهتمام بذوي القدرات والهمم بهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية في إطار العناية الصحية لكل أبناء الوطن.

واستمرت البطولة على مدار يومين في الفترة من 1/10 إلى 2/10/2021 كأول بطولة لكرة السلة 3 / 3 لضعاف السمع بنات وهي بطولة النهار لكرة السلة حيث تضم البطولة أكثر من 36 فريقا وأكثر من 150 لاعبة يمثلون عدد 15 محافظة مختلفة.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

إطلاق المرحلة الثانية من بطاقة الخدمات المتكاملة بحضور رئيس “تضامن” النواب

وزارة التضامن تعلن تفاصيل المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة (مستند)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى