الأخبار

” نيوم السعودية” ترعي مسابقة عمار لذوي الاحتيجات الخاصة

أعلنت جمعية الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة بالسعودية أن  مشروع نيوم أصبح هو الراعي الرسمي لجائزة عمار 2021  لذوي الاحتياجات الخاصة  لهذا الموسم في نسخته الخامسة .

" نيوم السعودية" ترعي مسابقة عمار لذوي الاحتيجات الخاصة
” نيوم السعودية” ترعي مسابقة عمار لذوي الاحتيجات الخاصة

وأكدت الجمعية  أن هذه المشاركة تساهم في اتساع دائرة الموهوبين وزيادة أعدادهم، حيث تقدم شركة نيوم اهتمام منقطع النظير لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك باعتبارهم جزء أساسي من المجتمع، وطرفًا مشاركًا في تحقيق رؤية المملكة.

وتخصص  جائزة عمار 2021 لدعم المبدعين والموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة من  خلال مسابقة يشترك فيها أبناء الوطن من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يتنافسون ويحصلون على العديد من الجوائزلرغبتها في دعم المسؤولية الاجتماعية والاهتمام بمثل هذه الفئات لتحصل على حقوقها.

” نيوم السعودية” ترعي مسابقة عمار لذوي الاحتيجات الخاصة

وأعرب مشاري المطيري عن حرص مشروع نيوم على أن يشارك جائزة عمار ورعاية مثل هذه المبادرات باعتبارها مؤثرة في المجتمع ككل، وأن ذوي الاحتياجات الخاصة هم ركائز المجتمع، ويخلصون في خدمة أوطانهم، لذلك فمن واجبنا رعايتهم والامتثال لاحتياجاتهم، لذلك سارعت نيوم لكي تكون شريك استراتيجي في رعاية الموهوبين في المملكة

وبلغ عدد المسجلين في جائزة عمار 2021 في النسخة الخامسة بالمملكة حوالي 18 ألف متسابق وقامت اللجنة الأولية بتصفية المتقدمين لتتولى لجنة التحكيم مقابلة أفضل الموهوبين لذلك سوف تتم مسابقة عمار الخليجية تحت شعار الإلهام يتكلم خليجي و تستمر حتى العاشر من شهر أكتوبر الجارى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

الجايكا تنفذ مشروع  لتحسين دمج ذوي الهمم وتطوير إتاحة المعلومات

 قرار رئيس الوزراء بقبول ذوي الإعاقة بالمعاهد الأزهرية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى