خدماتسلايدر

فيسبوك تعلن عن محادثات جماعية تجمع بين “ماسنجر” و”إنستجرام”

كتبت: آمال زغلول 

أعلنت شركة فيسبوك في خطوة جديدة، إطلاق ميزة تتيح للمستخدمين المشاركة فى محادثات جماعية، تضم منصتى “ماسنجر” و”إنستجرام”،  لجعل تطبيقاته تعمل مع بعضها البعض على نحو يسهل الأمر على المستخدم.

ومن أجل الاستفادة من ميزة المشاركة فى محادثات جماعية بحسب ما أعلنت فيسبوك، يجب أن يختار المشترك تفعيلها ما بين تطبيقى «ماسنجر» و«إنستجرام» واختيار إجراء محادثات جماعية.

فيسبوك تعلن عن محادثات جماعية تجمع بين "ماسنجر" و"إنستجرام"
فيسبوك تعلن عن محادثات جماعية تجمع بين “ماسنجر” و”إنستجرام”

فيسبوك تعلن عن محادثات جماعية تجمع بين “ماسنجر” و”إنستجرام”

ووفقا للموقع، فإن “أكثر من 70 بالمائة من الأشخاص المؤهلين على إنستجرام حدثوا (اختيارهم) إلى تجربة ماسنجر وانستجرام  الجديدة”.

كما كشف الموقع الشهير عن ميزات أخرى، بالإضافة إلى المراسلة الجماعية للتطبيقات، بما فيها خاصية استطلاعات الرأي التي ستتم إضافتها إلى المحادثات الجماعية.

وتعتبر استطلاعات الرأي بهذا الشكل مفيدة وممتعة لمستخدمي التطبيقات، فهي تتيح على سبيل المثال لمجموعة من الأصدقاء طرح فكرة ما أو مجموعة خيارات، ليقوم المشاركون بالتصويت عليها والاختيار فيما بينها.

جدير بالذكر، في نوفمبر الماضي  أطلق الموقع خدمة “الرسائل الزائلة” على منصتي “ماسنجر” و”إنستجرام”. ومن شأن تلك الخدمة مسح جميع الرسائل والصور والفيديوهات أوتوماتيكيا في المحادثات، بعد الاطلاع عليها من قبل المستلم، بعد فترة من الزمن.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا وموقع تويتر اضغطهنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

مجلس الوزراء يوضح حقيقة تأجيل الدراسة بسبب الموجة الرابعة من كورونا

لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة .. ألمانيا تدشن مبادرة لتوفير فرص عمل بلبنان

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى