تقاريرسلايدر

ذوي الاحتياجات الخاصة .. محافظ الإسكندرية: توفير الرعاية وتقديم كافة الخدمات لهم بالمجان

 

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بالعمل على توفير كافة سبل الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة، والعمل على تقديم كافة الخدمات الممكنة لهم بالمجان ودعمهم، وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية برعاية ذوى الهمم وتوفير كافة سبل الدعم لهم والعمل على دمجهم بشكل فعال ومؤثر فى المجتمع وتوفير حياة كريمة لهم.

المحافظ: تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لذوي الاحتياجات الخاصة 

وأكد المحافظ على أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على قدم وساق لتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لذوى الهمم، مشيرا إلى أنه قد وجه دعوة للجمعيات الخيرية ومتحدى الإعاقة ودور الأيتام وأطفال بلا مأوى، لدخول الشواطئ العامة التى تديرها المحافظة بالمجان، حيث كلف اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بتوفير كل ما يلزم من احتياجات ووسائل ترفيهية على الشواطئ لأبنائنا من ذوى الهمم للتمتع بالبحر والاستمتاع به كغيرهم.

1 5

تبذل الإدارة المركزية للسياحة والمصايف فى الإسكدرية، بقيادة اللواء جمال رشاد رئيس الادارة، جهودا كبيرة لإدخال البهجة والفرحة على ذوى الهمم، من خلال تخصيص شاطئ لأول مرة كتجربة فريدة من نوعها فى مصر بالإسكندرية، وهو شاطئ المندرة المجانى.

2 3
ذوي الاحتياجات الخاصة .. محافظ الإسكندرية: توفير الرعاية وتقديم كافة الخدمات الممكنة لهم بالمجان

فضلا عن قيام مسؤولين فى الشاطئ بتقديم يد العون والمساعدة لذوى الهمم والأسر المرافقين لهم لقضاء وقت ممتع على شاطئ البحر مباشرة.

3

وعدم الإحساس بوجود فروق بينهم وبين الأصحاء، واللافت أنه لم يتم فقط تخصيص شاطئ لذوى الهمم وأسرهم فى الإسكندرية وإنما الدخول مقصور عليهم وبالمجان.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

“آثار الإسكندرية” تستضيف أطفالًا من ذوي الاحتياجات الخاصة بجولة سياحية

هجرس: أمهات ذوي الإعاقة يحتجن دعمًا ماديًا ومقترح لتغيير قانون الأحوال الشخصية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى