سلايدرالأخبار

محافظ سوهاج: نقدم كل الدعم لذوي الإعاقة ونعمل على توفير حياة كريمة لهم

 

أكد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج تقديم كل الدعم لذوي الإعاقة والعمل على توفير حياة كريمة لهم. وأشار إلى اهتمام المحافظة المستمر بالأشخاص ذوى الهمم، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لهم بمختلف المجالات، خاصة فى ظل الاهتمام الكامل بهم من قبل القيادة السياسية، لافتا إلى تضافر جهود كافة المؤسسات الحكومية والأهلية للارتقاء بواقع الاحتياجات الخاصة.

الفقي: تخصيص نسبة 5% من المحلات لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة

كما قرر طارق الفقي محافظ سوهاج، تخصيص نسبة 5% لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة عند الإعلان عن تأجير محلات بالأسواق الجديدة في مختلف الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، في إطار دعم المحافظة للأشخاص ذوي الهمم ودمجهم في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الإقليم، مع عدد من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بديوان عام المحافظة، لمناقشة أهم الموضوعات التي تخص ذوي الإعاقة، بحضور الدكتور محمد عبدالهادى المشرف العام على ملف الإعاقة، ومحمد ابوالعجب مسئول شئون الأشخاص ذوى الإعاقة بالمحافظة.

وأكد محافظ سوهاج، اهتمام الدولة بتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة من كافة الأنشطة والخدمات وخطط المحافظة، والعمل علي دمجهم بالمجتمع بالشكل الصحيح وإتاحة جميع الفرص أمامهم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

لذوي الإعاقة .. محافظ بني سويف يوجه بسرعة إصدار بطاقة الخدمات المتكاملة وتوفير لقاح كورونا

مؤسسة حلم: نسعى لتوفير فرص العمل لذوي الاحتياجات الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى