خدماتسلايدر

محافظ القاهرة: ندعم ذوي الإعاقة ولا ندخر جهدًا لتمكينهم ودمجهم بالمجتمع

 

أكد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال أن الدولة لا تدخر جهداً في سبيل دعم ذوي الإعاقة وتمكينهم من مواجهة التحديات والتغلب عليها، وتوفير أفضل سبل العناية بهم، سواء من حيث العمل على تنمية مهاراتهم واكتشاف مواهبهم ورعايتها أو توفير الخدمات المقدمة لهم، تأكيداً للمشاركة المجتمعية الفعالة، وتطبيقاً لمبادئ تكافؤ الفرص والمساواة وعدم التمييز.

محافظ القاهرة: الرئيس السيسي يقدر قيمة ذوي الإعاقة

وقال محافظ القاهرة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، دائمًا ما يؤكد على أن “المجتمع الذي يقدر قيمة أبنائه وبناته من ذوي الإعاقة، فيرفع من شأنهم، ويثمن إنجازاتهم، ويعمل على تمكينهم ودمجهم في شتى مجالات الحياة، لهو المجتمع الأقرب لتحقيق آماله، وبلوغ ما يصبو إليه من نهضة شاملة في جميع المجالات”.

وأضاف أن المحافظة تراعي احتياجات ذوي الهمم ومتحدي الإعاقة عند تطوير ورفع كفاءة الأرصفة كما حدث بميدان التحرير ومنطقة وسط المدينة ، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ستقوم بتوفير التراخيص والموافقات والتنسيق وتسهيل التواصل مع المرور والمرافق والحي، كما ستوفر مشرف مرافق لتسهيل العمل ومساعدة فريق التنفيذ على إنهاء كافة الإجراءات .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل بروتوكول تعاون ” التنمية المحلية” ومحافظة القاهرة

بينها عدم تمكين ذوي الإعاقة .. رصد مخالفات خلال انتخابات المغرب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى