تقاريرسلايدر

من ذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل تعدي أخ على شقيقته جنسيًا

 

أمرت نيابة المرج الجزئية اليوم الثلاثاء باستدعاء والد الطفلة جنات من ذوي الاحتياجات الخاصة؛ للتحقيق في واقعة تعدي شقيقها عليها جنسيًا.

كما أمرت النيابة بعرض الطفلة على الطب الشرعي وإعداد التقرير، وإثبات إذا كانت تعرضت الطفلة من ذوي الهمم للتعدي الجنسي من عدمه، واستدعاء موظفي مجلس الأمومة والطفولة .

إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على شقيقته من ذوي الاحتياجات الخاصة

واستمعت النيابة العامة إلى أم المجني عليها وأكدت أنها دخلت إلى الغرفة وجدت ابنها يلمس جسد جنه، وأنكر خالد أثناء التحقيق وقال انا كنت بطبطب عليها فقط وانا مستحيل اعمل كده في اختي، وأمرت النيابة بإخلاء سبيله على ذمة التحقيق في واقعة اتهامه بالاعتداء جنسيًا على شقيقته الطفلة جنات خالد من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمنطقة المرج بضمان محل إقامته .

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من أحد جيران الأسرة، يفيد بمُحاولة شقيق المجني عليها التعدي جنسيًا على شقيقته من ذوي الهمم، والتعدي على والدته بالضرب، قبل أن تصرخ وتستنجد ببعض الجيران الذين قاموا بإبلاغ الشرطة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وجار استكمال التحقيقات حول الواقعة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

محافظ المنوفية يزور 3 أشقاء من ذوي الإعاقة بمنزلهم “أنا تحت أمركم”

دعم مبادرات ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة بالرياض

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى