الأخبار

دعم مبادرات ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة بالرياض

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتب سموه بقصر الحكم، رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الإعاقة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والاحتياجات الخاصة (شراكة) عبدالعزيز بن عثمان التمام.

كما استمع لنبذة عن الجمعية منذ تأسيسها في العام 1438هـ، ورسالتها في تحقيق الشراكة بين ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة والمجتمع بما يحقق التمكين والدعم، بالإضافة إلى المسارات العملية للجمعية في الدراسات والتدريب والبيئة العمرانية والخدمات والأنظمة واللوائح وآلية التواصل والتعاون مع الجهات ذات العلاقة في تحقيق الاستفادة الكاملة.

تطوير خدمات ذوي الإعاقة

ونوه الأمير محمد بن عبدالرحمن بدور الجمعية وجهودها لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع، وما تقدمه عبر التنسيق والشراكة في تمكينهم وتطوير الخدمة لهم، مؤكداً دعم إمارة الرياض للبرامج والمبادرات لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة كافة.

بالإضافة إلى السعي لتحقيق الأهداف المنشودة، متمنياً للقائمين على الجمعية التوفيق والنجاح. عقب ذلك التقطت الصور التذكارية مع سموه، كما تسلم درعًا تذكارية بهذه المناسبة بحسب ما نشرت وكالة واس للأخبار.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

ذوي الاحتياجات الخاصة .. شروط وإجراءات الاشتراك في مراكز العلاج الطبيعي

ذوي الإعاقة .. تفاصيل إنشاء موقع إلكتروني لتشغيل أصحاب الهمم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى