رياضةسلايدر

المقاولون ينظم مباراة بين ذوي الاحتياجات الخاصة والفريق الأول

 

ينظم نادي المقاولون العرب، مباراة خاصة بين ذوي الاحتياجات الخاصة ولاعبي الفريق الأول لذئاب الجبل.

موعد مباراة ذوي الاحتياجات الخاصة

وحدد المقاولون موعد مباراة ذوي الاحتياجات الخاصة مع لاعبي الفريق الأول، في الرابعة عصرًا يوم الأحد المقبل، ومن المقرر أن يشهد اليوم حضورًا من بعض الرموز الكروية بالنادي، للاحتفال بذوي الاحتياجات الخاصة.

موقف المقاولون العرب بجدول الدوري الممتاز

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 28 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 24 مباراة.

حيث فاز المقاولون في 7 مباريات وتعادل في مثلهم، بينما تلقى الفريق الأصفر الهزيمة في 10 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 26 هدفًا، واستقبلت شباكهم 31 هدفًا.

أكد محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، تمسك إدارة النادي ببقاء عماد النحاس على رأس الإدارة الفنية للفريق، لاستعادة الانتصارات.

وقال إن عماد النحاس منذ عمله في المقاولون تلاحقه الشائعات بخصوص عروض تدريبية سواء في أندية أو المنتخب، ولكنه تلقى الكثير من العروض بأضعاف المبلغ الذي يتقاضاه ولكنه متمسك بالنادي ونحن متمسكون به أيضاً.

وأضاف، تعاقدنا مع عماد النحاس إلى مالا نهاية والتعاقد بالكلمة أقوى من التعاقد على الورق، وارتباطنا بالنحاس لا يحدده عقد.

وتولى عماد النحاس الإدارة الفنية للمقاولون العرب في أكتوبر 2018، ليحقق طفرة كبيرة في أداء ذئاب الجبل وينتشل الفريق من القاع حتى المركز الخامس بعد فترة من تراجع النتائج، قبل أن ينهى الموسم الماضي فى المركز الرابع بعد منافسة قوية على المركز الثالث، ورغم البداية المتعثرة للمقاولون العرب في الموسم الجاري بسبب إصابات كورونا التي ضربت قرابة 18 لاعبًا بالفريق، إلا أن المقاولون استعاد توازنه مع بداية الدور الثاني.

وخاض النحاس مع المقاولون العرب فنيًا في 88 مباراة، فاز في 34 مباراة، وتعادل في 25 مباراة أخرى، بينما تلقى الهزيمة في 29 لقاء، وحصد 127 نقطة مع ذئاب الجبل.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

لذوي الإعاقة .. إجراءات قبول حالات زرع القوقعة بمدارس الدمج التعليمي

كيفية التعامل مع الطفل المصاب بالصرع

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى