تقارير

أخبار فلسطين اليوم .. طيران الاحتلال يقتل رجلًا من ذوي الإعاقة وسيدة حامل وطفلة

 

 

شهدت أخبار فلسطين اليوم مجزرة بشعة ارتكبها طيران الاحتلال الصهيوني، حيث استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين بينهم سيدة حامل وطفلة وأصيب آخرون، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا في المحافظة الوسطى من قطاع غزة.

وبحسب أخبار فلسطين اليوم، استشهد مواطن مقعد من ذوي الإعاقة وزوجته الحامل وابنته تبلغ من العمر عامين، فيما أصيب ستة آخرون بغارة جوية من طيران الاحتلال على منزل يعود لعائلة “صالحة” مقابل مسجد البخاري في دير البلح.

وأفادت الأنباء أن سيارات الإسعاف وصلت المكان، ونقلت جثامين الشهداء إلى المستشفى.

وفي منطقة جحر الديك شرقي المحافظة الوسطى، قتلت قوات الاحتلال مزارع من عائلة البورنو (63 عامًا)، وتم نقله إلى مستشفى الأقصى.

أخبار فلسطين اليوم .. ارتفاع عدد الشهداء

وأفادت وزارة الصحة بغزة، في أحدث إحصائية لها، بارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي 27 شهيدًا، ووصل عدد شهداء فلسطين إلى 63 طفلاً و38 سيدة و17 مسنًا.

وارتقى ثلاثة شهداء جراء قصف أحد الشقق السكنية بشارع الشهداء وسط مدينة غزة ، بالإضافة الى استشهاد الصحفي يوسف أبو حسين في قصف منزله قرب مقبرة الشيخ رضوان، بالإضافة الى ارتقاء شاب جراء استهداف شارع القرم بجباليا.

كما ارتفع عدد الإصابات إلى 1620 إصابة بجراح مختلفة منها 50 إصابة شديدة الخطورة و370 إصابة في الأجزاء العلوية منها 130 إصابة بالرأس، كما أن من بين الإصابات 450 طفلا و295 سيدة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

جمعيات ذوي الإعاقة بالمغرب تطالب بصرف الدعم المالي بعد تدهور حالات الأطفال

لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة .. طالب بأسوان يبتكر سيارة تعمل بالكهرباء

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى