الأخبارسلايدر

دعم ذوي الإعاقة والأولمبياد الخاص بالإمارات

 

أعلنت دولة الإمارات دعم ذوي الإعاقة والأولمبياد الخاص حيث تم إبرام شراكة ثلاثية بين كل من الأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشركة كي بي إم جي لوار جلف والأولمبياد الخاص الإماراتي.

شراكة لمدة عام لدعم ذوي الإعاقة

وتهدف هذه الشراكة لدعم ذوي الإعاقة، حيث تمتد لمدة عام، بالإضافة إلى تعميق انتشار وتأثير العديد من البرامج والمبادرات للأولمبياد الخاص الإماراتي.

وبموجب هذه الشراكة، ستقدم كي بي إم جي لوار جلف الدعم للمجالس الإقليمية لمداخلات اللاعبين القادة التابعة للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم الشركة أيضًا الدعم الاستشاري من خلال تخصيص 300 من أعضاء الفريق المتطوعين والخبراء والمديرين التنفيذيين لتوسيع نطاق الدمج الشامل في المنطقة.

من خلال هذه الشراكة، أصبحت شركة كي بي إم جي لوار جلف الآن هي الراعي الرسمي لبرنامج الروبوتات الموحدة للأولمبياد الخاص، وهو أكبر برنامج قائم على مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للطلاب من ذوي الإعاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما يساعد على خلق فرص قيمة لمشاركة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة المختلفة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والترميز والروبوتات.

وستسهم كي بي إم جي لوار جلف خلال عام 2021، في ثلاث مجموعات عمل رئيسية؛ هي: مجموعة عمل الروبوتات الموحدة لدعم المشاركة في البرنامج والوصول إليه وتعزيز تأثيره في مختلف المدارس في دولة الإمارات، وفريق عمل متخصص في تقديم الدعم الشامل للاجتماعات الافتراضية للمجالس الإقليمية لمداخلات اللاعبين القادة، وفريق عمل متخصص لإعداد تقرير عن تأثير مبادرات الأولمبياد الخاص الإماراتي على ذوي الهمم وأسرهم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

لذوي الاحتياجات الخاصة .. دراسة تناقش الأفكار الغريبة لأسر المعاقين ذهنيًا

من ذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل تكريم موظفي “المركزي للإحصاء”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى