سلايدرتقارير

موقع سوق السيارات الجديد 2021 .. المميزات وتفاصيل جولة السيسي

كتبت: آمال زغلول 

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، المجمع المتكامل والمقر الجديد لموقع سوق السيارات الجديد 2021 على طريق القاهرة – العين السخنة.

يقع السوق على طريق القاهرة – العين السخنة، وهو البديل لسوق مدينة نصر المركزي للسيارات بالحي العاشر الذي لم يكن منظما هندسيا، ويفتقد للخدمات الأساسية، فضلاً عن الازدحام المروري الشديد الذي كان يسببه في المنطقة.

وقال الرئيس السيسي: “سوق بمساحة 57 فدانا، لا يصح أن يعمل يوما واحدا فقط، بل يجب أن يعمل على مدار الأسبوع كما هو الحال في سوق السيارات الحالي بمدينة نصر”.

وأضاف الرئيس، يجب أن تتوافر فيه كل احتياجات التجار، والمترددين عليه، خاصة البنوك الشهر العقاري والمرور، لينهي المستفيدون من السوق كافة المعاملات في مكان واحد، مطالبا بأن يكون سوق السيارات الجديد على أعلى مستوى.

وأكد الرئيس، أنه يسعى إلى توفير كل ما يحتاجونه المواطنون من خدمات في هذا السوق، وتوفير مناطق انتظار والكافيتريات والمطاعم ومراكز الصيانة وخدمات امن مطافئ واسعاف، بالإضافة إلى إقامة معارض سيارات جديدة بالإضافة إلى سوق المستعمل.

 السيسي: موقع سوق السيارات الجديد 2021 مش موجود إلا في مصر 

موقع سوق السيارات الجديد 2021
موقع سوق السيارات الجديد 2021

مميزات سوق السيارات الجديد 2021

  1. تبلغ مساحة سوق السيارات الجديد على طريق العين السخنة نحو 57 فدانا بسعة 4 آلاف سيارة.
  2. يتضمن المجمع سلسلة معارض، وساحات للسيارات المستعملة، والجديدة.
  3. به مجموعة متكاملة من الخدمات من مراكز فحص وصيانة، والاستراحات، والكافيهات لخدمة الرواد والعاملين بالمجمع.
  4. سيساهم في رفع الضغط عن شوارع الأحياء السكنية المحيطة بمعارض السيارات في قلب القاهرة.
  5. كما يضم سوق السيارات الجديد مكتبا للشهر العقاري، ووحدات للمرور، والشرطة، والإطفاء، والإسعاف، بالإضافة إلى عدد من أفرع البنوك لتسهيل المعاملات المالية على التجار، والمترددين على المجمع.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

صندوق التمويل العقاري .. رابط الاستعلام عن حالة طلب 2021

سعر الذهب اليوم الأحد 2 مايو 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى