الأخبار

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة الحياة

كتبت: آمال زغلول 

يتنافس في المارثون الرمضاني لهذا العام مجموعة كبيرة من النجوم، وقد تم عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة “الحياة” في الأوقات التالية:

عرض مسلسلات رمضان 2021  “أحسن أب”

العرض: 6.30 مساءً

الإعادة: 5.15 صباحًا – 11.15 صباحًا

مسلسل أحسن أب هو واحد من المسلسلات الكوميدية، من بطولة علي ربيع ويشارك معه البطولة هاجر أحمد، وأحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسلات رمضان 2021 "القاهرة كابول"
مسلسلات رمضان 2021 “القاهرة كابول”

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 “القاهرة كابول”

العرض: 7:45 مساء

الإعادة: 12:45 صباحا – 8:30 صباحا

المسلسل من بطولة طارق لطفى ، كما يضم أبرز نجوم التمثيل على رأسهم نبيل الحلفاوي، وخالد الصاوي، وفتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

ومن تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على

يناقش المسلسل قضية شائكة وهي تحول الشخص الوسطي إلى إرهابي وكيف يتم استقطابه، ويحاول المسلسل الكشف عن أسباب التطرف.

وأثار االمسلسل جدلا كبيرا بعد عرض الحلقة الأولى، وقارن البعض وجه الشبه بين شخصية “الشيخ رمزي” التي يجسدها طارق لطفي، وزعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “الشيخ رمزي” كما صرح الفنان طارق لطفى . وأضاف، لا أقدم سيرة ذاتية لأسامة بن لادن أو أي شخصية حقيقية، ولكن يمكن القول إن “الشيخ رمزي” مزيج من 4 شخصيات متناقضة، فهو رومانسي، ويلقي الشعر، ومتعلم، وإرهابي. ولا توجد علاقة بين “الشيخ رمزي” وأسامة بن لادن، والشكل الذي ظهر في المسلسل جاء نتيجة جلسات عمل مكثفة جمعتني بالمخرج حسام علي، و”ليلى” استايلست العمل، ومن خلال أحداث المسلسل سيتغير هذا “اللوك” أكثر من مرة، فالعمل كما قلت لا يقدم سيرة ذاتية لأي شخص، ولكنه يناقش فكرة تحول إنسان وسطي إلى إرهابي.

جدير بالذكر، مسلسل”القاهرة كابول” كان من المقرر عرضه العام الماضي، ولكن تم تأجيله لرمضان 2021 بسبب جائحة كورونا.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021  "وكل ما نفترق"
مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021  “وكل ما نفترق”

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021  “وكل ما نفترق”

العرض: 9:00 مساء

الإعادة: 6:30 صباحا – 10:00 صباحا

مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجنايني.

تدور أحداث المسلسل حول شقيقتين توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

مسلسلات رمضان 2021  "النمر"
مسلسلات رمضان 2021  “النمر”

عرض مسلسلات رمضان 2021  “النمر”

العرض: 10:15 مساء

الإعادة: 2:00 صباحا – 1:30 ظهرا

مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، ، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

ويجسد محمد إمام في “النمر” دور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار  والبائعين الصغيرين وتجار الفضة”.

مسلسلات رمضان 2021 "ضل راجل"
مسلسلات رمضان 2021 “ضل راجل”

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 “ضل راجل”

العرض: 11:30 مساء

الإعادة: 4:00 صباحا – 4:45 مساء

تدور أحداث “ضل راجل” في إطار اجتماعي حيث يجسد ياسر جلال دور الرجل الذى يضلل على أهل بيته ومنطقته بالحب والعطف ويشعرون فى وجوده بالأمان، وكيف يعامل زوجته القعيدة، وتجسد دورها الفنانة نرمين الفقى، حيث يربطهما قصة حب كبيرة، وحماته التى تجسدها الفنانة إنعام سالوسة، وحماه وخاله فى الوقت نفسه الفنان أحمد حلاوة.

ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من اللبنانية نور، ومحمود عبدالمغني، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخرج أحمد صالح ومدير التصوير محمد عبد الرءوف، وموسيقى تصويرية عمرو إسماعيل.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة ONE وأون دراما

دعاء ثالث يوم رمضان 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى