الأخبارسلايدر

عيد الأم 2021 .. الابن ذوي الهمم سبب فوز الحاجة عايدة بلقب الأم المثالية

كتبت ــ صفا بكري 

سهرت على تربية الابن ذوي الهمم فكان سببًا في تتويج جهودها بلقب الأم المثالية خلال احتفالية عيد الأم 2021.

حاول الشاب ذوي الاحتياجات الخاصة أن يرد جزء من جميل والدته فقام بترشيح اسمها في مسابقة الأم المثالية، ولكن لم تعلم عن التقديم بالمسابقة شيئًا.

وقالت السيدة عايدة محمد إبراهيم خليل، 69 عاما، إنها رزقت بـ 3 أبناء، منهم ابن بدون ساعدين، حيث واجهت الأم صعوبات معه، وأجريت له عدة عمليات لم تنجح، وكان آنذاك لم يتجاوز عمره 3 سنوات.

عيد الأم 2021 .. الأم المثالية لمحافظة القاهرة 

وأضافت في تصريحات خاصة، لموقع نساعد: أدخلته مدرسة عادية كي تدمجه بالمجتمع، فكانت تقوم بتوصيله وترافقه في ذهابه للمدرسة، أو ذهابه للنادي ليمارس رياضته المفضلة لعبة الكاراتيه، وبالفعل حصل ابنها على الحزام الأسود، وكذلك بلعبة التايكوندو، ليشارك ببطولة الجمهورية ويحصل على ميداليتين ذهبية وفضية.

وأكدت أنها لم تكن تعلم بتقديم نجلها باحتفالية عيد الأم 2021؛ ليرد لها الجميل ويضع اسمها من ضمن المرشحين بمسابقة الأم المثالية، قائلة بأنها أنهكها التعب ولكنها دائمًا راضية ومتفائلة بالحياة، وأنها ساعدت أبنائها كثيرًا، خصوصا الابن ذوي الهمم.

ووجهت الشكر لكل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريمها، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج لتكريمها ولحصولها على المركز الأول بمحافظة القاهرة، وأعربت عن مدي فرحتها بهذا التكريم والعرفان من ابنها البار بها.

وقال الاين ذوي الهمم: أحببت ان أرد لأمي جزء جميلها، فهي تعبت كثيرا من أجلي وتحملتني. وأضاف، في تصريحاته لموقع نساعد، أنها تحاول أن توفر حياة كريمة له ولأشقائه، مؤكدًا أنها استحقت التكريم خلال احتفالية عيد الأم 2021 .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

عيد الأم 2021 .. مواقف بطولية للأم المثالية بمحافظة بورسعيد

عيد الأم 2021 .. أم مثالية وجدة استثنائية رغم الإعاقة الحركية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى