تقاريرسلايدر

وزيرة التضامن تستقبل فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوجه بصرف 10 آلاف جنيه وجهاز تعويضي

 

استقبلت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة “نعمات الهادي سعيد”، وذلك تلبية لطلبها، بعدما كتبت على مواقع التواصل الاجتماعي رغبتها في لقاء وزيرة التضامن الاجتماعي.

وتستعد الفتاة ذوي الاحتياجات الخاصة للزواج في شهر مايو المقبل؛ حيث فقدت إحدى قدميها جراء حادث تعرضت له خلال دراستها بالمرحلة الابتدائية مما أدي إلى إصابتها بإعاقة حركية.

وحرصت وزيرة التضامن الاجتماعي على لقاء الفتاة في مكتبها، متمنية لها دوام التوفيق في حياتها الزوجية خلال الفترة المقبلة، ومؤكدة على دعم الوزارة لها وتلبية كافة مطالبها، موجهة بإجراء كشف طبي شامل على الفتاة وتوفير جهاز تعويضي لها.

كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بصرف 10 آلاف جنيه نقدي لنعمات للمساهمة في مصاريف زواج، بالإضافة إلى توفير الأجهزة الكهربائية « الغسالة – الثلاجة – البوتاجاز» من إحدى الجمعيات الأهلية، مشيرة إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم لها وتذليل أي صعوبات قد تواجهها.

الفتاة ذوي الاحتياجات الخاصة مع وزيرة التضامن الاجتماعي
الفتاة ذوي الاحتياجات الخاصة مع وزيرة التضامن الاجتماعي

ومن جانبها أبدت الفتاة سعادتها بلقاء وزيرة التضامن الاجتماعي، واستجابتها السريعة لتلبية طلبها، مؤكدة أن هذا الأمر أدى إلى رفع حالتها المعنوية، كما أنه يؤكد على دعم الدولة لأبنائها، خاصة الأشخاص ذوي الإعاقة.

الفتاة ذوي الاحتياجات الخاصة تدعو وزيرة التضامن لحفل زفافها 

ووجهت نعمات الدعوة لوزيرة التضامن لحضور حفل زفافها في شهر مايو المقبل، وهو الأمر الذي قابلته نيفين القباج بترحاب كبير ووعدتها بالحضور ومشاركتها فرحتها بحفل الزفاف.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

ذوي الاحتياجات الخاصة .. الشروط المطلوبة للحصول على دراجة بخارية “موتوسيكل” مجانًا

خطوات تقديم ذوي الاحتياجات الخاصة على الأطراف الصناعية بمنظومة وزارة التضامن الاجتماعي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى