توك شو

بالفيديو.. وزيرة التضامن تعلن عن فتح ورش لتعليم الخط العربي والكوفي

كتبت: صفا بكرى

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تعمل حاليا على التمكين الإقتصادي للمواطن. كاشفة أنه سيتم فتح ورش قريبا لتعليم الخط العربي والكوفي. وتشجيع الطلاب والقرى المنتجة، مع تكثيف العمل في برامج التوعية للمواطنين في المناطق الريفية.

وزيرة التضامن: معرض ديارنا يدعم الاقتصاد المصرى

وأضافت “القباج”، في لقاء خاص مع الإعلامية أسماء مصطفى، في برنامج “هذا الصباح”. المذاع على قناة “إكسترا نيوز”، من داخل معرض “ديارنا”، أن المعرض بعنوان “مصر بتتكلم حرفي”، وذلك لدور الحرف في الاقتصاد المصري والتراث. خاصة وأن معظم الخامات صديقة للبيئة، وتلائم الأسر المصرية، موجهة الشكر إلى كل العارضين في المعرض.

وزيرة التضامن: نولى أهمية كبيرة للريف المصرى

وتابعت وزيرة التضامن، أنه يتم تقديم كافة أوجه الدعم للعمالة غير المنتظمة والصيادين. كما أنها تولي الريف أولوية كبرى. ويتم تقديم الدعم إلى الأطفال والمسنين، وكافة الفئات التي قد تفقد الرعاية. حيث تدعم الوزارة ملف الحماية بكافة صوره. مضيفة أن “التضامن”، لها دور رئيسي في التعامل مع الأزمات الإجتماعية والإقتصادية، مثل أزمة جائحة فيروس كورونا، وذلك عبر منظومة في الطوارئ والأزمات بالإضافة إلى وجود 26 مركز إغاثة.

وقالت الوزيرة إن وزارة التضامن، تسعى دائما إلى التمثيل الجيد من كل المحافظات في معرض ديارنا. وسط أسعار مميزة وفي متناول المواطنين داخل المعرض،.مشيرة إلى أن الحرف المشاركة في المعرض تمثل تراث مصر، ويتم تشجيع الطلاب والقرى المنتجة للمشاركة في المعارض المختلفة التي تقيمها الوزارة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

التضامن: منشور تحديد شروط المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة بعد فتح التسجيل (خاص)

أخر أخبار بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 ..المرحلة الثانية واستعلام الكارت الذكي للمعاقين

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!