الأخبارسلايدر

أزمة كهربا الأهلي: موقفنا سليم .. اتحاد الكرة لسنا طرفًا ورئيس الزمالك يزعم توقيع عقوبة

كتب ــ مؤمن محمد 

أصدر النادي الأهلي بيانًا يعلن فيه تأكيد الاتحاد الدولي لكرة القدم على سلامة موقف النادي الاهلي في التعاقد مع محمود كهربا، لاعب الزمالك الأسبق.

وجاء في بيان الأهلي :”أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم سلامة موقف النادي في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول قادما من نادي أفيس البرتغالي، وأن التعاقد جاء بالطرق المشروعة، وبما يتفق مع اللوائح والقوانين، ولا توجد أي خطوات سلبية من جانب الأهلي في هذا الملف”.

وأضاف: “جاء ذلك ردا على الاتهامات الباطلة التي وجهها نادي كهربا الأسبق، في ذات الموضوع وهو يعلم أن الأهلي لا يسلك سوى الطرق المشروعة”.

يُذكر أن محمود كهربا رحل عن الزمالك، مؤكدًا انتهاء عقده مع النادي، لينتقل بعدها إلى ديبورتيفو أفيس البرتغالي، قبل أن يقوم بفسخ تعاقده وينتقل للأهلي الشتاء الماضي.

ويقضي كهربا في الوقت الحالي عقوبة اتحاد الكرة بإيقافه 10 مباريات على خلفية أحداث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات.

محمود كهربا: سأطعن على قرار الغرامة

أعلن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي أنه سيقوم بالطعن في الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريمه 2 مليون يورو لصالح الزمالك.

وكان كهربا أعلن توقيع غرامة مالية عليه قدرها 2 مليون دولار مع رفض جميع الطلبات الأخرى للزمالك والتي كان أبرزها المطالبة بإيقافه 6 أشهر.

وكتب كهربا عبر حسابه في فيسبوك :”بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها، أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان و إلغائها باذن الله”.

اتحاد الكرة: لسنا طرفًا في الأزمة

أكد مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم أنه ليس طرفا في قضية الزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، الذي تم توقيع غرامة مالية عليه قدرها مليوني دولار.

وقال المصدر، في تصريحات صحفية: “لسنا طرفا أو جهة تحقيق في قضية كهربا”.

وأضاف: “فيفا طلب فقط الاطلاع على التحقيقات والأوراق التي تمت بمعرفة اتحاد الكرة”.

وأوضح: “اتحاد الكرة في أجازة اليوم الجمعة، والحكم صدر للأندية قبل اتحاد الكرة، وصل للأهلي والزمالك وأفيس البرتغالي”.

وأتم المصدر قائلا: “من حق كهربا التظلم ضد القرار خلال 10 أيام من تاريخ إصدار العقوبة”.

مرتضى منصور للأهلي: انتظروا عقوبة تحريض على الأهلي

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي للزمالك، أن الحق عاد لأصحابه في قضية محمود كهربا الذي وصفه بالهارب.

وقال “منصور، للأسف النادي الأهلي شريك في هروب اللاعب وتحريضه على ترك ناديه رغم علمهم بتعاقده مع الزمالك وعقده موثق في اتحاد الكرة.

وزعم منصور عن مفاجأة من العيار الثقيل في قضية كهربا قائلًا: الأهلي تنتظره عقوبة قريبة بخصوص كهربا لأننا قدمنا شكوى في فيفا ضد الأهلي أيضًا مع قضية كهربا، اتهمناه فيها بالتحريض ومساعدة لاعب متعاقد على الهروب من ناديه الزمالك الذي يرتبط معه بعقد رسمي.

وتابع: أرفقنا في شكوانا كل تصريحات وبيانات الأهلي ومسؤوليه التي تؤكد تحريضهم لكهربا على الهروب، لذلك بقول للأهلي انتظروا عقوبة التحريض ومساعدة كهربا على الهروب.

اقرأ أيضًا 

رمضان صبحي .. إكرامي الأب يتهرب والأبن يعلق وشوبير يكشف كواليس الأزمة

رابط موقع وزارة الكهرباء المصرية 2020

95% للطب و60% للإعلام تعرف على الحد الأدنى للجامعات الخاصة

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى