الأخبارسلايدر

وزارة الصحة تلغي مسحة كورونا لتأكيد التعافي وتكتفي بزوال الأعراض

كتب ــ مؤمن محمد 

كشفت وزارة الصحة والسكان عن تفاصيل إلغاء خانة الحالات المتحولة عيناتهم من الإيجابي إلي السلبي لفيروس كورونا من التقرير اليومي التي تصدره الوزارة،  واكدت الوزارة أنه تم إلغاء عمل المسحات التأكيدية للتعافي من كورونا، وتم الاكتفاء وفقا للبرتوكول العلاجى الجديد بمرور 10 أيام علي الحصول علي العلاج حال كان الشخص إيجابي لكوفيد 19 ويصبح متعافي تمامًا بعد مرور هذه المدة بدون أعراض .

وألغت الوزارة خانة المتعافين، من التقرير اليومي لفيروس لكورونا، بعد أن ضم التقرير سابقًا 6 خانات تضم عدد الاصابات اليومي، وعدد الوفيات اليومى، وكذلك إجمالي إصابات كورونا، والمتحولة عيناتهم من إيجابي لسلبي، لفيروس كورونا وكذلك المتعافين تمامًا، وأصبح التقرير حاليًا يتضمن كل الخانات السابقة ماعدا المتحولة نتائج عيناتهم من ايجابي لسلبي لفيروس كورونا.

كانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت مساء أمس، تسجيل 1265 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليا لفيروس كورونا، ووفاة 81 حالة جديدة.

وكشفت الوزارة عن خروج 400 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم الفيروس إلى 17539 حالة.

وبلغ إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا، 65188 حالة، 2789 حالة وفاة.

 

اقرأ أيضًا 

ملابس النائبات والعذرية وإهانة الأطباء والضعف الجنسي.. نائب الأزمات يصفع موظفًا بجامعة المنصورة

أيتن عامر وكريم فهمي يعلقان على تصريحات يوسف الشريف

رئيس الوزراء: الخميس بدل الثلاثاء إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالدولة والقطاع الخاص

مستشفيات الأزهر تكشف أرقام مصابي كورونا وتؤكد: المستشفيات لجميع المواطنين

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى