الأخبارسلايدر

وزير الرياضة: عودة الدوري 25 يوليو ويكشف موعد فتح صالات الجيم

 

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن عودة الحياة الرياضية وتخفيف الآثار والأعباء الاقتصادية الناتجة عن توقف النشاط هو هدف القيادة السياسية. مشيرًا إلى عودة الدوري العام لكرة القدم رسميًا في 25 يوليو

وكشف ” صبحيط عن أن أول يوليو المقبل سيشهد عودة جميع الفرق الرياضية للتدريبات الجماعية والفردية في الأندية ومراكز الشباب، وقال أشرف صبحى أن الفترة من 15 يونيو الجاري وحتي أول يوليو المقبل ستشهد قيام الأندية بتجهيز وتطهير الملاعب والصالات المغطاة، وانه سيتم اعلان كافة الإجراءات يومى السبت والأحد المقبلين.

كما أكد وزير الشباب والرياضة أن القرار يشمل صالات الجيم وكل المؤسسات الرياضية في إطار حرص الدولة علي عودة الشباب لممارسة النشاط الرياضي مرة أخرى، فيما أكد أشرف صبحي أنه يتوقع ان يكون أول أغسطس المقبل الموعد المناسب لعودة النشاط الرياضي كاملا.

كانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت مساء أمس، تسجيل 1618 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليا لفيروس كورونا، ووفاة 91 حالة جديدة.

وكشفت الوزارة عن خروج 402 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 11931 حالة.

وبلغ إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا، 44958 حالة، 1575 حالة وفاة.

اقرأ أيضًا 

العناني: عودة الطيران الدولي لثلاث محافظات أول يوليو

تفاصيل تدشين القوات المسلحة مستشفى ميداني بأرض المعارض لمرضى كورونا (صور)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى