الأخبار

التموين تعلن العمل بمواقع استقبال القمح خلال الإجازة وعطلة عيد الفطر 2021

 

كشف وزير التموين عن استمرار العمل بكافة المواقع المستقبلة للقمح المحلي خلال أيام الجمع والعطلات الرسمية.

وأعلن على المصيلحي وزير التموين إيقاف العمل بكافة المواقع المستقبلة للقمح المحلي يوم الأحد 2/5/2021 بمناسبة أعياد الأخوة الأقباط .

وأضح إيقاف العمل في اليوم الأول والثاني من عيد الفطر واستئناف العمل في اليوم الثالث.

كما أشار إلى أن العمل سوف يسير بكافة المواقع التخزينية التابعة للجهات المسوقة الرئيسية لاستقبال الأقماح المحلية خلال أيام الجمع والعطلات الرسمية، وخلال التوجيه الوزاري الصادر بتاريخ  26/4/2021 قرر وزير التموين والتجارة الداخلية، إيقاف العمل بكافة مواقع الاستلام يوم الأحد بمناسبة أعياد الأخوة الأقباط.

كما شمل التوجيه الوزاري ايضاً علي إيقاف العمل بمواقع استلام القمح المحلي في اليوم الأول والثاني من عيد الفطر المبارك، علي أن يبدأ العمل في اليوم الثالث من عيد الفطر، بعد إجراء عمليات التطهير والتعقيم للمواقع التي تستلم الأقماح المحلية .

وزير التموين: غرف العمليات بالمديريات تتابع توريد القمح

وأكد “المصيلحي” أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة وكذلك غرف العمليات بالمديريات تتابع جيدًا عمليات توريد الأقماح المحلية، وأشار الي أن جميع المواقع التي تستلم الأقماح المحلية والتي يصل عددها الي 450 موقع تعمل بكفاءة عالية، ويتم متابعتها والرقابة عليها من الأجهزة الرقابية بالوزارة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

منصة مصر الرقمية .. 60 خدمة حاليًا و170 بنهاية العام و250 في 2022

وزير المالية: معدل البطالة انخفص لــ 7.2 والدولة تتحمل عبء تثبيت أسعار الكهرباء

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى