تقاريرسلايدر

اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنوفية .. المُتهم يرفض الاعتراف بالجريمة ويطلب الزواج بالضحية (تفاصيل)

 

رفض متهم الاعتراف بجريمة اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة تحت تهديد السلاح، مبديًا رغبته في الزواج منها لحل الأزمة حسبما أكد أهل الفتاة.

اغتصاب الفتاة ذوي الاحتياجات الخاصة تحت تهديد السلاح 

استغل شاب تمكن، براءة الفتاة ذوي الاحتياجات الخاصة واستدرجها تحت تهديد السلاح واغتصبها، بحسب رواية “س.ا” 28 عامًا فتاة من ذوي الهمم في إحدى قرى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

تفاصيل الجريمة التي وقعت قبل أشهر، إذ أوضحت والدة “س” أن ابنتهم تعرضت للاغتصاب وكان مُخططًا له من الشاب، استدرجها لمكان محدد تحت تهديد “مطواة” واغتصبها.

شقيق الفتاة قال: “اكتشفنا القصة بعد ما بطنها كبرت فجأة، عرضناها على دكتور باطنة وقال إنها حامل، ومن هنا بدأت مأساة العائلة، واختنا قالت مين عمل كدا وشاورت على سكينة، وهنا بلغنا الشرطة بسرعة وقولنا المشتبه فيه”.

تحليل DNA

أضاف أن الشرطة بذلت جهدًا وضبطت المشتبه به، لم يعترف لكنه أبدى ترحيبه بالزواج بها وكأنه اعتراف ضمني بجريمته ويريد حلاً لها، وبالعرض على النيابة أخذت منه عينة لعمل تحليل “دي إن إيه- Dna”، ونفت أنها تتوافق مع عينة الطفل المولود، متابعًا: “العينة قعدت فترة كبيرة قبل ما تتبعت للتحليل، معرفش دا يغير في العينة وسبب في إنها ما تحددش الشخص، ولا كان فيه حد تاني مع المتهم؟”.

واختتم حديثه، عن تمنياته بسرعة ضبط الجاني وتقديمه للقضاء العادل جزاء لجريمته في حق أنثى لا تعي أي فعل من الأساس، نحن نريد أن نقتص بالقانون.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تجهيز جزء من شاطئ ذوي الهمم بالإسكندرية لاستقبال المكفوفين

حارس النادي الأهلي يلبي طلبًا لمشجع زملكاوي من ذوي الهمم

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى