تقاريرسلايدر

مقتل والد طفل من ذوي الإعاقة بعد دفاعة عن ابنه .. تحريات المباحث تكشف تفاصيل الجريمة

 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد نقل صاحب مقهى والد طفل من ذوي الإعاقة إلى المستشفى مصابا بحروق وجروح في حالة حرجة، نتيجة الاعتداء عليه.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات، وتبين أن المجني عليه صاحب مقهى، عاتب المتهم على ضربه لابنه المعاق، مما دفع المتهم للاستعانة بعدد من أصدقائه، واعتدى على المجني عليه بمكان عمله، وأصابوه بعدة جروح، ثم ألقى غلاية المياه عليه فأصابه بحروق، وفروا هاربين.

تم نقل المجني عليه إلى مستشفى قصر العيني، ليفارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وتم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وبينت التحقيقات مقتل القهوجي على يد سائق في منطقة صفط اللبن، ببولاق الدكرور، حيث استعان المتهم بعدد من أصدقائه، واعتدوا على المجني عليه، فأصابوه برأسه، كما ألقوا عليه غلاية مياه ساخنة، ما أسفر عن مقتله.

بداية الواقعة لعب نجل المجني عليه ذوي الإعاقة مع أطفال الجيران 

وكشف أحد أفراد أسرة المجني عليه، أن المجني عليه لديه ابن من ذوي الإعاقة، وخلال لعب ابنه مع طفل من الجيران، حدث خلاف بينهما، ما دفع والد الطفل الآخر للاعتداء بالضرب على ابن المجني عليه رغم علمه أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

أضاف أن المجني عليه التقى بالمتهم لمعاتبته على ضرب ابنه، فنشبت بينهما مشادة كلامية، واستعان المتهم بعدد من أصدقائه، واعتدوا على المجني عليه بمكان عمله، وأصابوه بعدة جروح خطيرة بأنحاء جسده في الشارع، ثم ألقى المتهم عليه غلاية مياه خاصة بمقهى القتيل، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

بعد تكبيل شاب من ذوي الهمم وهتك عرضه وتصويره .. الأسرة تكشف تفاصيل الواقعة وقرار النيابة العامة

ذوي الاحتياجات الخاصة .. محافظ القاهرة ووزير الشباب يشاركان أصحاب الهمم مارثون

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى