تقاريرسلايدر

ذوي الاحتياجات الخاصة .. محافظ مطروح: توفير معلمين متخصصين للتعامل مع أصحاب الهمم

 

 

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح توفير معلمين متخصصين للتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

وافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على دعم منطقة مينا حشيش – علم الروم المتفرع من شارع 15 بكشافات إنارة وتكثيف أعمال صيانة الاعمدة  مع التوجيه الفوري لمجلس المدينة باتخاذ اللازم وعرض الموقف اليوم الأربعاء، للتيسير على المواطنين بالإضافة إلي المعاينة الفورية من قبل شركة الكهرباء، وإزالة أسباب الشكوى حرصًا على سلامة المواطنين.

شكوى ذوي الاحتياجات الخاصة لتوفير معلم لغة إنجليزية 

واستمع محافظ مطروح إلي طلب إحدى المواطنات عن أولياء أمور طلاب فصول النور للمكفوفين بمجمع السواني لذوي الاحتياجات الخاصة والتي تلتمس الموافقة على توفير معلم لغة إنجليزية لديه خبرة في التعامل مع الأطفال ذوي القدرات وطريقة برايل وكذا رفع كفاءة الفصل وتزويده بكافة الخدمات حيث وجه لوكيل وزارة التربية  والتعليم بالمحافظة بتوفير معلمين متخصصين وعمل دورات تدريبية لتأهيل المدرسين للتعامل مع هذه الفئة مع تشكيل لجنة للوقوف على حالة الفصل  ودراسة رفع كفاءته وتزويده بكافة الخدمات مع تقديم كل الدعم  للتيسير على تلك الفئة وأولياء أمورهم.

ووافق محافظ مطروح  على ندب أحدى المعلمات لمحافظة البحيرة وأخرى من إدارة الضبعة  لإدارة مرسى مطروح نظرًا لظروفهما الاجتماعية الصعبة مع دراسة إمكانية ندب أحد المعلمين لمحافظة الغربية لظروفه الصحية بعد عرضه على القومسيون الطبى  لتقييم  وضعه الصحي وعرض تقرير بحالته.

جاء ذلك خلال ترأس اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اللقاء الدوري لخدمة المواطنين السابع  لعام 2022م وذلك في إطار المتابعة المستمرة والوقوف على مشاكل المواطنين والاستماع لها عن قرب والحرص على حلها وتلبية مطالبهم.
لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

نادي البنك الأهلي يكرم ذوي الهمم بحضور وزير الشباب والرياضة

أطفال ذوي الهمم يقدمون فقرات بليالي رمضان 2022 بالسويس

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى