الأخبارسلايدر

من ذوي الهمم .. محافظ المنوفية يوجه مديرية الثقافة بتبني موهبة طفلة

 

وجه إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مدير مديرية الثقافة، بتبني موهبة طفلة من ذوي الهمم من قرية مناوهلة التابعة لمركز الباجور.

صرف دعم مادى للطفلة ذوي الهمم 

وكشف بيان المحافظة عن أن الطفلة تجيد عمل مجسمات صلصال وعرض منتجاتها الفنية بقاعة المراسم بقصر ثقافة شبين الكوم، فضلًا عن صرف دعم مادى من المحافظة لتوفير الاحتياجات اللازمة لممارسة هوايتها وتنميتها كونها نموذجا فريدا لذوي الهمم ومتحدى الإعاقة، جاء ذلك خلال لقائه اليومى بالمواطنين للتواصل معهم والتعرف على مشاكلهم.

وخلال اللقاء، استمع محافظ المنوفية لمواطنه من مركز شبين الكوم تضرر من وقوع تعدّ على قطعة أرض خاصة بها، وعلى الفور كلف بنزول لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة وبالتنسيق مع التخطيط العمرانى بالديوان العام ورئيس الوحدة  لفحص الشكوى على الطبيعة وعرض تقرير مفصل في غضون 3 أيام.

كما وجه المحافظ المستشار القانوني للمحافظة بالفحص وإبداء الرأي القانوني حيال شكوى معلم بمدرسة جنزور الإعدادية المشتركة ببركة السبع يتضرر من خصم شهرين من راتبه ويلتمس رفع الضرر الواقع عليه نظراً لظروفه الاجتماعية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

القوى العاملة: مبادرة “مصر بكم أجمل” لرعاية ذوى الإعاقة فى إطار حياة كريمة

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر 5-4-2022

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى