الأخبارسلايدر

6 ورش لـ ذوي الهمم .. فكرة المعرض جاءت من إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

قال الدكتور تامر سليمان ، موجه عام المجال الصناعي بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تعقيبا على مشاركة طلاب من ذوي الهمم في معرض ” مصر بقت أحلى ” ، إن فكرة المعرض جاءت من منطلق إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، خلال السبع سنوات الماضية متابعا : ” كام لازم يبقا لينا دور ونقول للرئيس شكرا لكن بطريقة مختلفة ” .

وأضاف الدكتور تامر سليمان ، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج “صباح الخير يا مصر ” ، والمذاع على فضائية ” القناة الأولى ” ، أن المعرض يضم مجسمات توضح إنجازات الدولة المصرية في قطاعات الطرق ، والإسكان ، والتعليم ، والصحة ، وغيرها ، مردفا :” وجهنا تعليمان للإدارات التعليمية لتنفيذ الأفكار ” .

وتابع ” سليمان ” ، أن الهدف من المعرض هو تنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب ، حتى يكون لديهم وعي بكافة المجهودات التي تقوم بها الدولة المصرية ، مؤكدا أن جميع المشاريع من أفكار الطلاب.

6 ورش عمل بالمعرض لذوي الهمم

ونوه ” سليمان ” ، أن محافظ القاهرة كان مبهورا بأن الطلاب ذوي الهمم مطلعين على أرقام المشروعات ، والإنجازات ، متابعا : ” 6 ورش عمل بالمعرض لذوي الهمم ومنتجاتهم كانت رائعة ومتميزة ” .

ولفت إلى أن المعرض ضم عرض مسرحي بمناسبة ” يوم الشهيد ” ، والذي بث في الطلاب روح الانتماء والولاء ، والرخاء الذي تعيشه الدولة نتيجة لتضحية هؤلاء الأبطال.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ذوي الهمم .. تفاصيل مؤتمر الدعم والتمكين في البحيرة

ذوي الاحتياجات الخاصة ما زالوا محاصرين في أوكرانيا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى