الأخبارسلايدر

ذوي الإعاقة .. أشرف صبحي: برنامج جسور الأمل يستهدف دعم وتطوير مراكز أصحاب الهمم

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تعتمد في رؤيتها على استراتيجية بناء الإنسان، وخاصة ذوي الإعاقة وذلك وفقا لتوجيهات القيادة السياسية، متابعا: برنامج “جسور الأمل” يعد واحد من أهم البرامج الإنسانية، والذي يستهدف دعم ذوي الهمم.

وأضاف “أشرف صبحي” خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “مساء دي إم سي” المذاع على قناة “دي إم سي”، أن البرنامج يعمل على تطوير مراكز الشباب المتكاملة، للتعامل مع ذوي الهمم، متابعا: حتى الآن تم إطلاق ما يقارب من 60 مركزا للتخاطب في جميع قرى مصر.

وأكمل: نستهدف زيادة عدد مراكز التخاطب، على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تطوير مراكز الشباب التي تحتوي على مراكز خاصة بذوي الهمم والتخاطب.

مبدي: الاتحاد يضم ذوي الإعاقة الذهنية فقط وليس لنا تعامل مع وزارة التضامن الاجتماعي

وفيما يخص مباراة مصر والكاميرون، كشف أنه يستعد للسفر إلى الكاميرون غدا، متابعا: الوزارة على تواصل مع السفير المصري بالكاميرون للأطمئنان على الترتيبات الخاصة باستقبال الجماهير المصرية.

وعقب على حديث “صاميول أيتو” المنتشر، قائلا:” صاميول كان يعمل على بث الروح داخل الفريق ولكن المصطلح تم ترجمته بشكل غير صحيح..كما أن التصريحات كانت قبل مباراة مصر والمغرب”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

القومي لذوي الإعاقة: نعمل على نشر الوعي والتشجيع على الاندماج من خلال معرض الكتاب 2022

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى