خدماتسلايدر

لخدمة ذوي الإعاقة .. مكتبة قطر الوطنية تنظم جولة افتراضية لعرض كتب أصحاب الهمم

لخدمة ذوي الإعاقة.. أعلنت مكتبة قطر الوطنية عن تنظيم جولة افتراضية للآباء والمعلمين ومقدمي الرعاية لاستكشاف مكتبة الأطفال ذوي الهمم  والتعرف على الخدمات والمصادر والمراجع التي تقدمها المكتبة للأطفال.

لخدمة ذوي الإعاقة .. مكتبة قطر الوطنية تنظم جولة افتراضية لعرض كتب ذوي الهمم
لخدمة ذوي الإعاقة .. مكتبة قطر الوطنية تنظم جولة افتراضية لعرض كتب ذوي الهمم

وصرحت مرام عبدالعزيز آل محمود، رئيس مكتبة الأطفال بمكتبة قطر الوطنية، قائلة “تولي مكتبة الأطفال عناية بالغة بتوفير مصادر المعرفة للأطفال على اختلاف قدراتهم واحتياجاتهم، فالأطفال هم مستقبل بلادنا، وتزويدهم بالمعرفة ومصادر المعلومات على رأس أولوياتنا، لذا تقدم مكتبتنا للأطفال من ذوي الهمم وأولياء أمورهم مجموعة من المصادر في شتى مجالات المعرفة مثل السفر والرعاية الصحية والتعليم الرقمي وغيرها، ونثق في أن الجولة الافتراضية، المزمع عقدها يوم الأربعاء القادم، ستقدم معلومات مفيدة للآباء، ومقدمي الرعاية، ومعلمي الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وستمكنهم من معرفة المزيد عما نقدمه وكيف يمكن أن نسهم في دعم هؤلاء الأطفال وتنمية قدراتهم من خلال تزويدهم بالمعرفة”.

جولة افتراضية لعرض كتب ذوي الإعاقة بمكتبة قطر الوطنية

وتحتوي مكتبة الأطفال على ما يقرب من 100 ألف مادة من الكتب الورقية والإلكترونية والألعاب التعليمية وغيرها من الأدوات لتنمية المهارات الحسية والحركية، وتستضيف المكتبة العديد من الأنشطة والفعاليات بالحضور المباشر وعبر الإنترنت للأطفال والعائلات وأولياء الأمور، كما تستضيف ورشًا تدريبية ومحاضرات تعريفية للآباء والمعلمين والقائمين على الرعاية حول تربية الأطفال وسُبُل تطوير قدراتهم، ويُقدّم هذه الورش والمحاضرات والفعاليات نخبة من الخبراء والمتخصصين في تنمية مهارات الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

100 ألف مادة لخدمة ذوي الإعاقة بمكتبة قطر الوطنية

كما تحتوي المكتبة على مجموعة واسعة من المصادر والمراجع للآباء ومقدمي الرعاية والقائمين على تعليم الأطفال وتدريبهم حول جوانب مختلفة من رعاية الأطفال. وبوسع أولياء الأمور استكشاف المصادر الإلكترونية في مكتبة الأطفال عبر زيارة الرابط التالي اضغط هنــا 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر 26-1-2022

الصحة: تحديث برنامج متابعة النمو البدني للأطفال من 6 أشهر وحتى 5 سنوات

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى