الأخبارسلايدر

ذوي الإعاقة .. برلماني يناشد القيادة السياسية بالموافقة على مدرسة للتربية الفكرية

 

ناشد حاتم عبدالعزيز، عضو مجلس النواب”، القيادة السياسية بالموافقة على بناء مدرسة لذوي الإعاقة من التربية الفكرية بديلا عن المدرسة الحالية بقرية شيبة النكارية التابعة لمركز الزقازيق محافظة الشرقية.

تخصيص قطعة أرض لمدرسة ذوي الإعاقة 

وطالب عضو مجلس النواب”، المسئولين بالموافقة علي تخصيص قطعة أرض بمجمع المدارس بشيبه مجمع الشهيد طيار ابراهيم علي الحداد لإقامة المدرسة الفكرية ” المعاقين “.

وقال عبدالعزيز في بيان صحفي: أن اهالي قرية شيبة النكارية التابعة لمركز الزقازيق محافظة الشرقية تعانى من عدم وجود غرف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية وغرف للمدرسين للإداريين والعاملين بالمدرسة والحمامات غير نظيفة أو كافية للأعداد المتواجدة.

وأضاف “،  أن المدرسة الحالية لا تصلح بسبب عدم التهوية الجيدة وانتشار الأمراض والأوبئة المنتشرة في هذه الأيام وضعف المناعة عند الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، عدم وجود فناء للطلبة للترفيه عنهم وإقامة المسابقات والألعاب والحفلات بدلا من إقامتها في الشارع  مطالبا جميعَ الأجهزة التنفيذية بالتنسيق وتضافر الجهود من أجل سرعة البت فى مثل هذه الطلبات لصالح المواطنين، وتخفيف معاناة أولياء الأمور.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة التضامن الاجتماعي: إتاحة فرص التشغيل الحقيقة لذوي الإعاقة واجب وطني

برلمانية: بطاقة الخدمات المتكاملة تسبب غضبًا كبيرًا بين ذوي الاحتياجات الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى