الأخبارسلايدر

الألفي: زيارة ذوي الاحتياجات الخاصة للكلية الحربية رسالة من الرئيس السيسي

 

قال اللواء محمد زكي الألفي، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن زيارة ذوي الاحتياجات الخاصة، أبطال “قادرون باختلاف” إلى الكلية الحربية، وإقامة عرض عسكري لهم من طلاب الكلية، هو رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة بدمجهم في المجالات.

السيسي لبى جميع طلبات ذوي الاحتياجات الخاصة 

وأضاف محمد زكي الألفي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لبى جميع طلبات الأبناء من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين كانوا حاضرين حفل “قادرون باختلاف”، موضحا أن الدليل على ذلك هو زيارة أحد الأبناء من ذوي القدرات الخاصة للكلية الحربية اليوم ووجوده على قاعدة العلم وكان أمامه طابور العرض بشكل كامل، وهو ما لا يتم إلا في وجود القيادات فقط.

وكانت القوات المسلحة المصرية قد نظمت زيارة لذوي الهمم، أبطال “قادرون باختلاف”، إلى الكلية الحربية، حيث أقيم لهم عرض عسكري من طلاب الكلية، كما شاركوا في يوم كامل داخل سور الكلية الحربية، وارتدوا الزي العسكري، ونفذوا رماية بالبنادق في ميدان رماية الكلية الحربية، ومن ثم توجهوا إلى استاد الكلية الحربية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر 17-12-2021

القوى العاملة: صرف 1.2 مليون للعمالة غير المنتظمة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى