الأخبارسلايدر

الأوقاف تعلن الفائز من ذوي الهمم بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم

أعلنت وزارة الأوقاف الفائز الأول من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، في المسابقة العالمية للقرآن الكريم والتي تنظمها الوزارة  تحت رعاية الرئيس

266

عبد الفتاح السيسي.

وفاز المتسابق نادي سعد جابر بالمركز الأول في فرع ذوي الهمم من بين ثمانية متسابقين يتنافسون على فرع ذوي الاحتياجات الخاصة، وهم: نادي سعد جابر ، ومحمد أحمد حسن عبدالحليم ، وأحمد محمد محمد علي السيد ، وأسماء عادل سيد أحمد محمد ، وعبدالرحمن مهدي جمال ، وأميرة أحمد عبدالوهاب محمد، وأحمد عبداللاه رشدي عبداللاه ، وزينب علي محمد أحمد.

مسابقة القرآن الكريم للأشخاص ذوي الهمم

وأكدت وزارة الأوقاف أن المنافسة اشتدت بين المتسابقين  وأبهروا لجنة التحكيم برئاسة الشيخ مصعب عبد الرازق محمد شريف من دولة البحرين والتي أشادت بالمستوى العالي لذوي الهمم .

وأوضحت لجنة التحكيم بالاجماع أنهم ضربوا نموذجًا فريدًا في الإصرار والعزيمة والتحدي ، وأن المنافسة بينهم لها طابع خاص ومتميز لأنها لا تقتصر على إجادة الحفظ فقط وإنما تتجاوز ذلك إلى المنافسة في عذوبة الصوت والتمكن في محاكاة التعبير القرآني والتفرد بحفظ أرقام الصفحات والآيات ، مما قد يعجز عنه بعض القادرين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

خلال احتفالية ذوي الإعاقة .. محافظ البحر الأحمر: حل مشاكل أصحاب الهمم فورًا

أمل مبدي: ذوي الهمم ينقصهم توفير فرص العمل وتطبيق القوانين بفاعلية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى