سلايدرالأخبار

ذوي الاحتياجات الخاصة .. التعليم: مركز تأهيل العاشر من رمضان يقدم خدماته مجانًا ويستقبل 250 حالة يوميًا

 

انتشرت أنباء تزعم اغلاق مركز العاشر من رمضان لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن جانبها نفت وزارة التربية والتعليم صحة هذه الأنباء تماما، مشيرة إلى أنها شائعات واخبار لا اساس لها من الصحة نهائيا.

 مركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة يعمل بكفاءة 

وقالت الدكتورة هالة عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم في تصريحات لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : مركز العاشر من رمضان لتأهيل ذوي الهمم مازال مفتوح ويعمل بشكل طبيعي ، ويستقبل 250 حالة يوميا.

وأوضحت رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم  أن مركز العاشر من رمضان لتأهيل ذوي الإعاقة يقدم خدمة مجانية، وأيام العطلات فيه هي نفس أيام عطلات المدارس.

وحذرت رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم متابعيها من الانسياق وراء الاخبار الغير رسمية والشائعات التي لا اساس لها من الصحة التي تنتشر على السوشيال ميديا بين الحين والاخر بهدف اثارة الجدل وتشويه نجاحات وزارة التربية والتعليم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة التضامن الاجتماعي: تعزيز حقوق الأشخاص القادرين باختلاف وذوي الاحتياجات الخاصة

القباج: مؤتمر المبادرون أحد الأفكار الإيجابية لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى