رياضةسلايدر

موعد السوبر بين الأهلي والرجاء 2021 وقرعة تصفيات كأس العالم

 

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن موعد موعد السوبر بين الأهلي والرجاء 2021، وإجراء قرعة المرحلة النهائية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبل 2022 بقطر، والتي تشهد مشاركة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وذلك عقب تصدر الفراعنة لمجموعتهم على حساب كلا من: أنجولا، الجابون وليبيا، كما أعلن الكاف عن موعد مباراة السوبر الأفريقي والتي ستجمع بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية التي تستضيفه مصر.

كاف: المنتخبات الأفضل تصنيفا ستلعب مباريات الإياب على أرضها 

وأكد الاتحاد الأفريقي أن قرعة المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم ستقام بين يومي 22 و26 يناير المقبل.

وأوضح الكاف أن مباريات المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، سوف تقام بنظام الذهاب والإياب، على أن تخوض المنتخبات الأفضل تصنيفًا مباراة الذهاب خارج أرضها، فيما تستقبل مباراة الإياب على ملعبها.

موعد السوبر بين الأهلي والرجاء 2021

كما أعلن الكاف عن موعد السوبر بين الأهلي والرجاء 2021، والتي ستجمع بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا والرجاء المغربي بطل كأس الكونفدرالية، في شهر فبراير المقبل.

وشهدت الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي الإعلان عن توقيع اتفاقية الشراكة بين الفيفا والكاف من أجل تنفيذ مشروع ستار لتدريب حكام القارة السمراء، كما سيتم إعادة تشكيل لجنة الحكام ورحيل إيدي ماييه، الحكم الدولي السابق ومدير اللجنة عن منصبه.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى