خدماتسلايدر

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 25-11-2021

 

 

وصلت أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 25-11-2021، مع بداية التعاملات الصباحية بالسوق المحلية بالصاغة في مصر، ونستعرض في التقرير التالي أسعار المعدن الأصفر.

ووصل سعر الذهب في مصر عيار 21 الأكثر مبيعًا وانتشارًا، عيار 21 اليوم، 785 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم في مصر
أسعار الذهب اليوم في مصر

 

أسعار الذهب اليوم في مصر

وتسود حالة من الارتباك سعر الذهب محليًا وعالميًا في ظل الأوضاع الإقليمية والدولية. وبالرغم من هبوط الأسعار إلا أن المبيعات تشهد تراجعًا بنسبة كبيرة نظرًا للحالة الاقتصادية

وتتأثر أسعار الذهب في مصر بعدة عوامل أبرزها سعر الدولار أمام الجنيه في السوق المحلية والذي يشهد استقرارًا في الوقت الحالي بحسب البنك المركزي المصري.

كما يتأثر السعر في السوق المصري بتغيرات سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية، والتي تتغير بشكل مستمر على مدار الساعة. بالإضافة إلى أسعار النفط.

أسعار الذهب اليوم في مصر
أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب عيار 24

يتراوح عيار 24 بين 897و 898 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

يتراوح سعر عيار 21 بين 785 و 786جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18

يتراوح سعر عيار 18 بين 673 و674 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

وصلت أسعار الجنيه الذهب إلى نحو 6280 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عالميا

ارتفع الذهب مرتدًا من أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع، كما استوعب المستثمرون قرار السياسة الأخير من بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي “الصبور” الذي سيبدأ في التقليص التدريجي لشراء الأصول بداية من هذا الشهر.

أسعار الذهب اليوم في مصر
أسعار الذهب اليوم في مصر

يذكر أن هناك خمس محاذير عند شراء المشغولات الذهبية عبر الإنترنت، أولها هي أن الذهب قد يكون مغشوشاً أو ذهب صيني. أو ذات منشأ غير معروف، المشكلة الثانية هي الفاتورة فلا بد أن تكون فاتورة البيع عليها ختم واضح.

وهنا لا تصلح الفاتورة الإلكترونية، وثالث هذه المشكلات هو أن تشترى الذهب وقد يكون مسروقًا وهنا قد تتعرض للمسائلة القانونية. ولا يزال عيار 21 متصدرا من حيث المبيعات، ومحافظات الصعيد في المقدمة من حيث الشراء.

بسبب العادات الخاصة بشراء الشبكة بأوزان كبيرة، كما ينتشر شراء  عيار 18 في المحافظات التي تشهد إقبالًا من السياح. وشهد السوق مؤخرًا، بسبب عدم استقرار سعر الذهب طرح أشكال ذهبية بأوزان خفيفة مثل جرام ونصف إلى 2 جرام.

ليشهد  السوق طلبًا بشكل ملحوظ حاليًا، وشهدت القاهرة الكبرى تراجع الطلب فيها على الذهب قياسا على باقي المحافظات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

محافظ شمال سيناء: تيسرات جديدة لذوى الاحتياجات الخاصة ودعم مدارس التربية الخاصة

مجلس الوزراء يوافق على استخدام الجرعة الثالثة من لقاح كورونا للفئات الأكثر عرضة للعدوى

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى