خدماتسلايدر

منحة تدريبية لذوي الاحتياجات الخاصة بمبادرة حياة كريمة

في إطار اهتمام الدولة بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، بتقديم سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية من خلال الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، بإقليم وسط الصعيد الثقافى فرع ثقافة أسيوط.
حياة 3

منحة تدريبية لذوي الاحتياجات الخاصة 

استضاف قصر ثقافة أسيوط فعاليات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة رقمية” المنحة التدريبية ICDL social media معتمدة لـ50  متدربا من ذوى الاعاقة البصرية والحركية، فى الفترة من السبت 20 نوفمبر 2021 وحتي 20 يناير 2022، والتى تنفذها الإدارة العامة لنوادي تكنولوجيا المعلومات بنادي تكنولوجيا المعلومات بالقصر، وبالتعاون مع المنطقة الجنوبية العسكرية برئاسة اللواء محب حبشي من خلال المركز التعليمي لتكنولوجيا المعلومات بأسيوط برئاسة الرائد شادي يونان.
حياة 2
بدأت الفعاليات بنبذة تعريفية عن المشاركات التفاعلية حول المبادرة الرئاسية حياة كريمة رقمية، حيث قدم المدرب معتز الهادي نبذة مختصرة عن تعريف الرقمنة وأهمية تكنولوجيا المعلومات الرقمية المعاصرة ونشر ثقافة الوعي الرقمي، كما تناول الحديث حول كيفية استخدام مواقع مصر الرقمية.
عقد نادى أدب قصر ثقافة أسيوط لقاء أدبى، بجانب ورش علم العروض حاضرها الأديب المستشار أحمد علي محمد، بمشاركة الأديب أسعد أبو الوفا، ونخبة من أدباء وشعراء وفناني ومبدعي محافظة أسيوط.
حياة 1 1
قدم فيها الأديب أحمد على نبذة تعريفية عن علم العروض، والفرق بين الكتابة العروضية والكتابة الإملائية، واختتم اللقاء بسماع مجموعة من المواهب الأدبية الشابة ومناقشتها فيما يتعلق باللغويات والقافية الشعرية، بجانب الاستماع إلى بعض المربعات الأدبية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل اليوم الترفيهي بقصر ثقافة المنوفية

لذوي الإعاقة .. جامعة سوهاج تبحث آليات تفعيل مبادرة سفراء التميز

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى